“للنجاح مذاق مختلف” معتصم النهار يعرب عن سعادته بحصوله على جائزة “نجم العرب”

“للنجاح مذاق مختلف” معتصم النهار يعرب عن سعادته بحصوله على جائزة “نجم العرب”

مدى بوست – فريق التحرير

أعرب الممثل السوري معتصم النهار، عن سعادته بحصوله على جائزة “نجم العرب” عن فئة أفضل ممثل عربي في مسلسل تليفزيوني لسنة 2020.

وذلك باستفتاء مهرجان “نجم العرب” السنوي بنسخته الخامسة بتصويت الجمهور، حيث يقام حفل التكريم في جمهورية مصر العربية في ديسمبر المقبل.

وقال الممثل السوري معتصم النهار، في حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “بشهادة محبتكم أشهد للنجاح مذاق مختلف، اليوم أنال جائزة نجم العرب عن فئة أفضل ممثل عربي في مسلسل تلفزيوني لسنة 2020”.

"للنجاح مذاق مختلف" معتصم النهار يعرب عن سعادته بحصوله على جائزة "نجم العرب"
“للنجاح مذاق مختلف” معتصم النهار يعرب عن سعادته بحصوله على جائزة “نجم العرب”

وتابع الممثل السوري: “وجاء ذلك اعتمادًا على تصويت الجمهور الحبيب، بتكريم من مهرجان نجم العرب التابع لمجلة وات هابنز في جمهورية مصر العربية”.

وقدم معتصم النهار الشكر لإدارة المهرجان بقوله: “الشكر لإدارة المهرجان على الشفافية والرقي بالتعامل ولجمهوري الداعم الأول”.

من هو معتصم النهار

هو ممثل سوري ولد بالمملكة العربية السعودية، في 6 ديسمبر 1984، وعاد إلى سوريا ليدرس الحقوق ولكنه بعد أن تعرف على عدد من طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية التحق بعالم التمثيل.

قدم العديد من الأدوار التي ساهمت في انتشاره أهمها خاتون وباب الحارة ووردة شامية وأيام الدراسة بجزئيه، وقدم أعمال درامية هذا العام منها مسلسل “من الآخر” و”أسود فاتح” و”المنصة”.

تزوج معتصم النهار عام 2015 من فتاة سورية تدعى “لين برنجكجي”، من خارج الوسط الفني وفي 2016 رزق منها بابنته الأولى “ساندرا”.

وحصل معتصم النهار على عدد كبير من الجوائز والتكريمات خلال مسيرته الفنية منها جائزة أفضل وجه شاب باستفتاء جماهيري عام 2012، وأفضل ممثل دور أساسي استفتاء دراميات، وأجمل فنان سوري استفتاء صوت سوريا عام 2017.

مهرجان “نجم العرب”

تقام الدورة الخامسة لمهرجان نجم العرب، يوم 12 ديسمبر المقبل، في فندق الماسة بجمهورية مصر العربية، حيث يهدف هذا المهرجان إلى تكريم كل فنان يحقق نجاح جماهيري خارج مصر وعلي نطاق الوطن العربي.

ويعد “نجم العرب” المهرجان المصري الوحيد الذي يكرم نجوم السينما والدراما والطرب والإعلام، بناء على استفتاء واختيارات الجمهور الخليجي والعربي فقط باستثناء الجمهور المصري، ولذلك أطلق على الجائزة لقب نجم العرب.

 

 

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق