مكسيم خليل يحصل على جائزة أفضل ممثل عربي لعام 2020 ويوجه رسالة: هي الجائزة مو لإلي (صورة)

مكسيم خليل يحصل على جائزة أفضل ممثل عربي لعام 2020 ويوجه رسالة: هي الجائزة مو لإلي (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير

أعلن الفنان السوري الشهير مكسيم خليل، منحه جائزة أفضل ممثل عربي عام 2020 ضمن مهرجان الفضائيات العربية.

مكسيم خليل عبر عن شكره لجمهوره في تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر قائلاً: “شكراً لالكم انتو ولمحبتكم و لكل حدا بحس انه ساهم ولو بجزء بسيط بهاد الشي”.

وأضاف خليل متحدثاً عن الجائزة: “هي الجائزة مو لإلي هي الجائزة للاشخاص الحقيقيين..اصحاب النوايا الصافية..الضمير الحي..الحب الصادق..والإنسانية..على الارض كانوا او بالسما”.

مهرجان الفضائيات العربية

وبدأ مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ11، الاثنين الماضي، وتُهدى الدورة الحادي عشرة تخليدًا لذكرى الفنانة رجاء الجداوي.

وجاء ذلك بحضور أهم رؤساء القنوات الفضائية والشخصيات العامة وكبار الإعلاميين ونجوم الفن للدراما والسينما.

وظهر مكسيم في آخر إطلالة له على حساباته في مواقع التواصل واضعاً أمامه قالب من الحلوى.

وأرفق خليل الصورة بالتعليق: “42 سنة عيشوا الحب وتركوه ياخـ.دكم لاحلامكم.. الحب بخليك ماتخاف.. بخليك ماتستسلم.. الحب بخليك عايش..هو البداية وهو الطريق وهو النهاية”.

وتناقل رواد مواقع التواصل سابقاً صورة لعائلة مكسيم خليل مجتمعة وفيها ابنه الصغير لوكاس وزوجته الممثلة النجمة سوسن أرشيد وابنهما البكر جاد.

مكسيم خليل على تويتر
مكسيم خليل على تويتر مكسيم خليل يعلن منحه جائزة أفضل ممثل عربي عام 2020

آخر أعمال مكسيم خليل

شارك الفنان السوري مكسيم خليل هذا العام في مسلسلين فقط، الأول مسلسل “ولاد آدم” الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2020، وخلاله قدم خليل شخصية سلبية فاجأت الجميع.

أما المسلسل الثاني، فهو مسلسل دراما عربية مشتركة من إنتاج الإمارات، حمل اسم “المنصة”، وعُرض على شبكة نتفليكس العالمية، وحقق نسب مشاهدة مرتفعة.

حتى الآن لم يكشف خليل عن مسلسله القادم لموسم دراما رمضان 2021، بينما جاري التحضير لموسم جديد من المنصة، الذي شارك في بطولته: سلوم حداد، سامر اسماعيل، خالد القيش، شادي الصفدي.

مكـسيم خليل.. من هو؟

مكسـيم خليل فنان سوري شهير، لمع نجمه في السنوات الأخيرة، خاصةً في أعمال الدراما العربية المشتركة، فشارك الفنانة ‏اللبنانية سيرين عبد النور مسلسلي “روبي” و”سيرة الحب”.‏

مكسـيم خليل نتاج زواج السياسة بالفن، فوالده الدكتور هاني خليل؛ سياسي وباحث في الاستراتيجية العسكرية.

أما والدته ستيلا ‏توميلوفيتش فهي فنانة روسية متخصصة في الماكياج وتصميم الملابس للأعمال الفنية، ويحمل مكسيم الجنسيتين السورية ‏والروسية.‏

لفترةٍ من الفترات كانت أخبار مكسـيم خليل الشخصية تطغى على أخباره الفنية، وبعض هذه الأخبار استخدمت من قبل المواليين ‏لنظام الأسد، لتشويه صورة خليل باعتباره واحدًا من أشهر الفنانين المعارضين.‏

تزوج الفنان مكـسيم خليل في سن صغيرة للمرة الأولى من الفنانة “يارا خليل” ابنة عمه، ومنها أنجب ابنه الأكبر “هاني” ثم انفصلا، وفي عام 2004 تزوج من الفنانة “سوسن أرشيد”، وأنجبت له ابنيه “جاد” و”لوكاس”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق