نضال الأحمدية: الله لا يقدر إني ألبس حجاب! (فيديو)

نضال الأحمدية: الله لا يقدر إني ألبس حجاب! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الإعلامية اللبنانية المثـ.ـيرة للجدل نضال الأحمدية، في مقطع فيديو جديد شاركته على حسابها الرسمي على موقع انستغرام، أرادت من خلاله توجيه رسالة لمواطنتها الفنانة نانسي عجرم، لكن الأمر أخذ منحى آخر.

الأحمدية أطلت في المقطع بغطاءٍ على الرأس أشبه بالحجاب، وحتى لا يظن البعض أنها ارتدته، بادرت بالقول أنه ليس حجابًا وإنما غطاء للرأس للوقاية من البرد، وأردفت: “الله لا يقدر إني ألبس حجاب”.

وتابعت الأحمدية بعد هذه الجملة: “أوب أوب أوب.. هاي رح تعمل قضية، ورح تزعل مني أمل حجازي”، وهو ما حدث بالفعل، فقد أثارت الجملة حفيظة المتابعين، وضاع السبب الأساسي وراء المقطع وهو توجيه رسالة لنانسي عجرم.

نضال الأحمدية
الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية-يوتيوب

ردود أفعال

أحدثت الإعلامية نضال الأحمدية حالة من الجدل، بعد عبارتها “الله لا يقدر إني ألبس حجاب”، فكتبت لها واحدة من المتابعات: “له له ست نضال، والله الحجاب جميل وشعور وطمأنينة وراحة، أكيد كانت غير مقصودة”.

الأحمدية ردت على التعليق بالقول: “لست ضد المحجبات، بل ضد الحجاب لأنه تقليد وليس واجبًا”، الأمر الذي فتح بابًا للنقاش بين المتابعين حول وجوب الحجاب في الإسلام، فكتبت ردًا آخر يقول: “القرآن لم يقل أن الحجاب واجب، وإلا أثبتي في آية، وأرجو أن لا تذهبي إلى متشدق يفسر على ذوقه لأهداف سياسية”.

وكتبت متابعة أخرى: “هو الحجاب مش مستني أمثالكوا تتفضلوا عليه وتلبسوه سواء فرض ولا حشمة، إنتي يا صحفية يا محترمة فرقتي ايه عن ماكرون، إنك بتسيء لرمز من رموز الدين وهو الحجاب، مش من حق أي حد يدين أو يشتم أو يسب فأي ديانة أو ملة أخرى”.

رسالة نضال الأحمدية لنانسي عجرم

مقطع الفيديو الذي انحرف ليتحدث عن الحجاب، كان الغرض منه توجيه رسالة للفنانة نانسي عجرم، حيث قالت نضال الأحمدية: “حبيبتي أنتِ بتعرفي قد ايه بنحبك، وبتعرفي قد ايه أنا بحبك، والنقد لا يفسد للود وللمحبة قضية”.

وتابعت: “بس بدك تعرفي إنه أنتِ ست الستات، أنتِ بنت بيت وبتعرفي قد ايه أنا بعرفك وبحلف يمين عنك إنك ما بتحكي هيك حكي، وإنك مانك متغطرسة لتطلعي وتقولي وووو، متل اللي حكتيه على تويتر”.

وطلبت الأحمدية من عجرم أن تعيد النظر في فريق السوشيال ميديا الخاص بها، لأن لا أحد منهم في مستوى مدير أعمالها “جيجي لامارا”، واعتبرت أن هذه الرسالة أيضًا للمنتقدين الذين يحاولن الإيقاع بينها وبين المطربة اللبنانية.

جدير بالذكر أن جدالًا وقع على منصات التواصل الاجتماعي ما بين النجمتين نانسي عجرم وإليسا، بعد أن قيل أن الأخيرة هي النجمة الأولى عربيًا، وهو ما اعترضت عليه عجرم ومن بعدها الفنانة ميريام فارس.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق