مريم حسين ترقص بـ (برنص الحمام) من شرفة منتجع (فيديو)

مريم حسين ترقص بـ (برنص الحمام) من شرفة منتجع (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أطلت الفنانة المغربية من أصول عراقية مريم حسين من شرفة منتجع في لبنان واللافت هو اللباس الذي كانت ترتديه.

فالمنشفة التي أطلت بها وهي ترقص فيها هي عبارة عن روب مخصص بعد الانتهاء من الحمام، وهو ما أثـ.ار الجـ.دل بين متابعيها.

وكلنت الفنانة المغربية قد أطلت بمقطع فيديو على سناب شات وهي تحاول تقليد النجم السعودي “محمد عبده” بأغنيته الشهيرة “الأماكن كلها تشتاق لك”.

مريم حسين - مواقع التواصل  مريم حسين ترقص بـ (برنص الحمام) من شرفة منتجع (فيديو)
مريم حسين – مواقع التواصل مريم حسين ترقص بـ (برنص الحمام) من شرفة منتجع (فيديو)

وأطلت مريم حسين على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات وهي تغني لمحمد عبده الأمر الذي أعجب جمهورها وأثار حفيظة البعض باعتبار فنان العرب خامة لا يمكن الوصول إلى مستواها.

وأغنية الأماكن كلها مشتاقة لك واحدة من أجمل ما غنَّى الفنان محمد عبده، التي عشقها الجمهور العربي في مختلف الدول، وأصبحت واحدة من أهم الأغنيات التي تغنَّى بها فنانون آخرون من بعده.

من هي مريم حسين؟

وكانت الفنانة المغربية من أصول عراقية مريم حسين قد أطلت بشكل جديد اعتبره متابعوا مواقع التواصل تغيراً واضحاً في ملامحها حسبما رصد مدى بوست.

ونشرت مريم حسين صور جديدة لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وبدت فيها منتفخة الوجه والخدود وحتى شفاه الفم وهو ما أرجعه البعض لعمليات تجميل فيما أرجعه آخرون إلى الفوتوشوب.

ومريم حسين ممثلة مغربية عراقية مقيمة في الإمارات، ولدت في مدينة تطوان المغربية في 16 سبتمبر 1988، بدأت في التمثيل عام 2009 بالمشاركة في مسلسل الجيران.

مسيرتها الفنية

استمرت مريم حسين بالعمل الفني بعد ذلك، ويعد مسلسل الخادمة بدايتها الحقيقة، وفي عام 2011 خاضت تجربة الغناء، وذلك عندما قدمت أغنية منفردة حملت اسم “من شفته” حسبما رصد مدى بوست.

تزوجت من السعودي “فيصل الفيصل” في مايو 2016 لكن زواجهما لم يستمر طويلاً، حيث سرعان ما حدثت الخـ.ـلافات بينهما حتى وصل الأمر إلى الانفـ.صال في ديسمبر من نفس العام، وأنجبت ابنتهما “أميرة” في فبراير 2017.

أبرز المسلسلات التي شاركت بها حسين: صبايا 5، عطر الجنة، البيت الكبير، صيف بارد، خطوات الشيَطان، لو جارت الأيام.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق