نجم ريال مدريد يشكر المصريين وهذا ما قاله عن العرب “صورة”

نجم ريال مدريد يشكر المصريين وهذا ما قاله عن العرب “صورة”

مدى بوست – فريق التحرير

كتب النجم البرازيلي رودريغو غوس لاعب ريال مدريد رسالة للجماهير المصرية بعد نهاية زيارته للقاهرة مع منتخب بلاده الأولمبي.

جاء ذلك من خلال تغريدة للاعب البالغ من العمر 19 عاماً على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” كتبها باللغة العربية.

وقال رودريغو غوس اليوم الخميس: “أود أن أشكركم على مودتكم وحسن ضيافتكم واحترامكم لي ولكل زملائي في القاهرة”.

النجم البرازيلي يتحدث عن العرب

النجم البرازيلي أضاف متحدثاً عن العرب: “أتابع مشاركة كل المصريين وأبناء المجتمع العربي على مواقع التواصل الاجتماعي وأشكركم على هذه الرسائل”.

وختم قائلاً: “من الرائع دائما أن نشارك تلك اللحظات شكراً جزيلاً” وذلك بعدما خـ.اض منتخبه بطولة دولية ودية بكرة القدم.

منتخب البرازيل الأولمبي كان قد لعب مباراتين في الدورة الودية الدولية بالقاهرة وفاز على كوريا الجنوبية بنتيجة 3-1 وخسر أمام مصر بنتيجة 2-1.

وكان منتخب البرازيل قد حـ.صـ.د آخر ميدالية ذهبية لمـ.نـ.افـ.سات كرة القدم بالأولمبياد بعدما حـ.صـ.دها في دورة ريو دي جانيرو 2016.

رودريغو وبنزيما - مواقع التواصل
رودريغو وبنزيما – مواقع التواصل

رودريغو غوس من هو؟

رودريغو سيلفا دو غوس نجم برازيلي من مواليد 9 يناير 2001 ويعرف باسم رودريغو، و هو لاعب كرة قدم برازيلي يلعب في في مركز الهـ.جـ.وم مع نادي ريال مدريد.

ولد رودريغو في أوساسكو بمدينة ساو باولو، وانضم إلى فريق سانتوس للفئات السنية في عام 2011 حينها كان في سن العاشرة.

وفي مارس/آذار 2017 تم تعيينه في البداية لفريق كرة الصالات، مع لاعبي الفريق الأول في بيرو لمباراة كأس ليبرتادوريس ضـ.د سبورتينغ كريستال.

و استدعي إلى الفريق الأول من قبل المدير الفني دورفال ينيور لإكمال التدريب.

أبرز مشاركاته الرياضية

وشارك رودريغو مع الفريق الأول في الدوري البرازيلي الدرجة الأولى لأول مرة في 4 نوفمبر 2017، حين دخل كبديل متأخر لبرونو هنريك في مباراة الفوز 3–1 على ملعبه ضـ.د أتلتيكو مينييرو.

وفي 25 يناير التالي سجل أول هدف له مع الفريق الأول، وكان هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة بمباراة الفوز 2–1 في بطولة باوليستا خارج أرضه أمام بونتي بريتا.

في 15 يونيو 2018، توصل ريال مدريد لاتفاق مع سانتوس بخصوص انتقال رودريغو، وانضم اللاعب إلى اللوس بلانكوس في يونيو 2019 بعد أن ـتم سن الرشد في عقد يمتد حتى 2025.

وبلغ سعر الصفقة 45 مليون يورو، وفي 25 سبتمبر 2019، لعب رودريجو أول مباراة له مع الفريق وسجل أول هدف له في الدوري ضـ.د أوساسونا بعد دخوله بدقيقة واحدة.

وفي 6 نوفمبر 2019 سجل أول هاتريك له –وكان هاتريك مثالي بالقدم اليمنى واليسرى والرأس– وصنع آخر ليساعد الملكي على الفوز 6–0 أمام نادي غالطة سراي التركي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق