إليسا أكثر الشخصيات المؤثرة على تويتر وهذا ما قالته عن ذلك

إليسا أكثر الشخصيات المؤثرة على تويتر وهذا ما قالته عن ذلك

مدى بوست – فريق التحرير

تصدت الفنانة اللبنانية إليسا المراكز الأولى لأبرز الفنانين المؤثرين على تويتر، وجاءت في المرتبة 45 من بين 50 شخصية مؤثرة.

ونشرت الفنانة اللبنانية إليسا، أنها أكثر الشخصيات المؤثرة على تويتر، قائلة: “فخورة وسعيدة بهالشرف إني كون الفنانة العربية الوحيدة ضمن قائمة أكتر المؤثرين على تويتر، مع أهم الأسماء بالعالم وأكترن تأثيراً”.

وشهدت إليسا ردود فعل إيجابية بعدما احتفلت بمسيرتها الفنية الممتدة طوال 20 سنة، على أحد القنوات اللبنانية حين قامت بالغناء على المسرح أكثر من أغنية من أغانيها.

إليسا - تويتر  إليسا أكثر الشخصيات المؤثرة على تويتر وهذا ما قالته عن ذلك
إليسا – تويتر إليسا أكثر الشخصيات المؤثرة على تويتر وهذا ما قالته عن ذلك

حبة اهتمام

وقررت الفنانة اللبنانية إليسا مشاركة أغنية باسم “حبة اهتمام” عبر قناتها الرسمية علي يوتيوب، وذلك بعدما لاقت عنها ردود فعل إيجابية.

وشهدت نفس الحلقة تأكيد النجمة اللبنانية إليسا، أنها تحتل المرتبة الأولى عربيا من حيث متابعيها متقدمة على نانسي عجرم وواصفة إياها بالبيبي وهو ما لاقى ردود فعل متـ.بـ.اينة.

وقالت إليسا خلال اللقاء: “نانسي عجرم هيك البنت البيبي إذا بدك، وفى وقت من الأوقات مكنتش انزعج إنهم يحطونى مع أسماء ولكن كنت أحب أقول أننى لا أقدم شغل مثل أحد”.

من هي نانسي عجرم؟

نانسي نبيل عجرم مغنية لبنانية، ولدت في 16 مايو 1983، بقرية سهيلة بمحافظة جبل لبنان، تزوجت عام 2008 من طبيب الأسنان فادي الهاشم، ليثمر هذا الزواج عن ثلاث بنات هم: “ميلا وإيلا وليا”.

وحصلت نانسي عجرم، على  جوائز بلاتينية متعددة وفازت بثلاث جوائز موسيقى عالمية، من أشهر أغانيها: “أخاصمك آه”، “يا سلام”، “آه ونص”، “يا طبطب يا دلع”، “شخبط شخابيط”.

من هي إليسا؟

هي مغنية لبنانية اسمها الحقيقي إليسار زكريا خوري، ولدت في 27 أكتوبر 1972 داخل أسرة عربية لأب لبناني شاعر وأديب يعمل في مهنة تدريس اللغة العربية، وأم سورية.

درست إليسا في مدرسة داخلية، وبعد أن أتمت تعليمها الأولي التحقت بكلية العلوم السياسية بالجامعة اللبنانية لتنال البكالوريوس في تخصصها.

وكانت إليسا من صغرها تعشق الغناء، فقد بدأ شغفها بعالم الفن في الظهور وهي بعمر التاسعة، وعندما بلغت عمر السادسة عشر شاركت بالتمثيل والغناء في مسرحيات ساخرة للفنان الراحل وسيم طبارة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق