حليمة بولند تنجو بحياتها وتكشف ما جرى معها وتوجه رسالة للمشاهير

حليمة بولند تنجو بحياتها وتكشف ما جرى معها وتوجه رسالة للمشاهير

مدى بوست – فريق التحرير

كشفت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، عن نجاتها بحياتها بسبب حـ.ادثـ.ة جرت معها في إحدى العيادات الخاصة بعمليات التجميل وفق حالات نشرتها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي سناب شات.

وقالت بولند إن حقـ.نـ.ها بجـ.رعة زائدة من مخـ.در خلال إجراء عملية كاد أن يفـ.قـ.دها حياتها لولا مشيئة الله ومحاولات الأطباء وفق تعبيرها، مضيفة: “اليوم شفت المـ.وت بعيني قسما بالله”.

وأضافت حليمة بولند: “كنت راح أمـ.وت من إبـ.رة بنـ.ج بالعيادة، لأن الظاهر جـ.رعـ.ة التـ.خـ.دير كانت عالية وزايدة وحسيت أن روحي قاعدة تطلع ورب الكعبة”.

حالات حليمة بولند - سناب شات حليمة بولند تنجو بحياتها وتكشف ما جرى معها وتوجه رسالة للمشاهير
حالات حليمة بولند – سناب شات حليمة بولند تنجو بحياتها وتكشف ما جرى معها وتوجه رسالة للمشاهير

رسالة للمشاهير

وأردفت الإعلامية الكويتية: “قعدت اتشهد واقرا قرآن وركبولي جهاز الأكسجين والحمد لله فـ.قـ.ت بعد فترة وقمت بالسلامة والحين بصلي 100 ركعة حمد وشكر”.

ووجهت حليمة بولند رسالة للفنانين والمشاهير قائلاً: “ديرو بالكم من الـ.بـ.نـ.ج والتخـ.ديـ.ر بالعيادات والله نصيحة من تجربة حبيت أفيدكم عشان تخلون بالكم والله هو الحافظ”.

وتعرف الإعلامية بمواقفها المثـ.يـرة للجدل وآخرها حين ظهرت بالحجاب وعلقت بالقول: “اللوك الجديد”، تاركة الجميع في حيرة إن كانت قد ارتدت الحجاب بالفعل أم مجرد إثـ.ـارة للجدل كما اعتادت.

لكن بولند قامت بتوثيق وصولها إلى أحد متاجر بيع اكسسوارات المحجبات، ليتبين أن الأمر مجرد دعاية لهذا المتجر، وأنها لم ترتدي الحجاب كما حاولت أن تُروج في البداية.

حليمة بولند - مواقع التواصل
حليمة بولند – مواقع التواصل

حليـمة بولند .. من هي؟

حليمة عبد الجليل قاسم حسن بولند، مواليد 10 ديسمبر 1980، إعلامية كويتية بدأت مشوارها الإعلامي بعام 2001.

وكانت ‏طالبة في السنة الأخيرة بكلية الآداب في جامعة الكويت، حينما اختارها رئيس قسم الإعلام للعمل في تلفزيون الكويت.

آنذاك قدمت ‏برنامج “ذبست” للمخرج خالد البطي، الذي ساندها ببدايتها ورشحها لتقديم برامج أخرى على تلفزيون الكويت.‏

ظهرت كممثلة في عام 1995 خلال برنامج الأطفال “إفتح يا وطني أبوابك” مع الفنان طارق العلي والفنانة أنوار أحمد علي ‏تلفزيون الكويت.

وبعده قدمت العديد من البرامج على مختلف القنوات الخليجية والعربية، وقدمت العديد من المهرجانات مثل مهرجان صلالة وليالي دبي وهلا فبراير، وحصلت على لقب “ملكة جمال الإعلاميات ‏العرب”.

كانت متزوجة من “عبد السلام الخبيزي” وفي أبريل 2012 أنجبت ابنتهما «ماريا»، وأنجبت في مايو 2015 ابنتهما ‏الثانية «كاميليا»، إلا انهما انفصلا بعد ذلك، وفي عام 2018 أعلنت عن خطوبتها من شخص لم تكشف عن أي معلومة عنه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق