“في أحلى من هيك زعيم”.. دريد لحام يوجه رسالة إلى الفنان عادل إمام (فيديو)

“في أحلى من هيك زعيم”.. دريد لحام يوجه رسالة إلى الفنان عادل إمام (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

كشف الممثل السوري دريد لحام، في حوارًا له مع الصحفي السوري ربيع هنيدي، عن وجود مشروع فيلم سينمائي يجمعه بالممثل المصري عادل إمام باسم “وطن في السماء”.

وأوضح الممثل السوري دريد لحام، أن هذا الفيلم “وطن في السماء”، قد عقد اجتماع له في دبي من قبل للاتفاق على كواليس العمل، مؤكدًا أن تصوير هذا الفيلم “حلمًا” بالنسبة له.

وحرص الممثل السوري دريد لحام، في حواره على توجيه رسالة إلى الممثل المصري عادي إمام، قائلًا: “الزعيم يعني في أحلى من هيك زعيم، خلاص إن شاء الله بنجتمع”.

"في أحلى من هيك زعيم".. دريد لحام يوجه رسالة إلى الفنان عادل إمام (فيديو)
“في أحلى من هيك زعيم”.. دريد لحام يوجه رسالة إلى الفنان عادل إمام (فيديو)

وعن عدم ظهوره مؤخرًا، قال الممثل السوري: “أعمالي السابقة كافية لتبقيني في وجدان الجمهور دائمًا، لذلك ليس لدي الهاجس للظهور لمجرد الظهور”.

من هو دريد لحام

دريد لحام هو ممثل كوميدي ودرامي سوري، ولد في 31 يناير 1934، لأب سوري وأم لبنانية، من مواليد حي الأمين في دمشق القديمة، متزوج من السيدة هالة بيطار وله ثلاث أبناء وسبعة أحفاد.

عرف الممثل السوري دريد لحام بشخصية “كارلوس” عازف الجيتار المكسيكي الذي يغني بالإسبانية والعربية، إلا انه اشتهر خاصة بشخصية “غوار الطوشة” الكوميدية، التي أداها في معظم أعماله الفنية.

عمل مدرسًا في بلدة صلخد جنوب سوريا حتى 1959، وكان يحاضر في جامعة دمشق قبيل انتقاله إلى عالم التمثيل في (التلفزيون) عام 1960، ثم اتجه إلى التمثيل المسرحي فالتلفزيوني.

من هو عادل إمام

هو ممثل مصري ولد في 17 مايو 1940 بالمنصورة، تخرج من كلية الزراعة بجامعة القاهرة، يعد من أشهر الممثلين في مصر والوطن العربي، اشتهر بأدوار الكوميدية.

وتزوج عادل إمام خلال حياته مرة واحدة فقط، بعد قصة حب جمعته بزوجته هالة الشلقانى وأسفرت تلك الزيجة عن إنجابهما ثلاثة أبناء هم محمد ورامى وسارة.

بدأ حياته الفنية على مسرح الجامعة ومنها إلى عمل السينما، وقام ببطولة العديد من الأفلام التي حققت أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية،

وكانت بدايته عام 1962 بأدوار صغيرة ولكن بدأت شهرته في منتصف سبعينات القرن العشرين وذلك من خلال أدواره الكوميدية الممزوجة بالطابع السياسي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق