“مش عايزاه يضحكني”.. نسرين طافش تتحدث عن مواصفات فتى أحلامها (فيديو)

“مش عايزاه يضحكني”.. نسرين طافش تتحدث عن مواصفات فتى أحلامها (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

تحدثت الممثلة السورية نسرين طافش (38 عامًا)، عن حياتها الشخصية خلال استضافتها في برنامج “لايت شو” المعروض على قناة “الحياة”، مع المذيعة آية الغرياني، حيث كشفت عن مواصفات “فتى أحلامها”.

وحددت الممثلة السورية نسرين طافش، بعض الشروط والمواصفات التي يجب أن تتوافر في فتى أحلامها، آخرها “الراجل اللي بيضحكها” كما وصفته.

وأكدت نسرين طافش، أنها ترغب في أن يكون فتى أحلامها شخص عاقل متزن ولا ينظر إلى غيرها: “عايزاه يكون حد واعي، عنده نضج وعارف هو عايز إيه، ويكون شخص حنين وبيحب العيلة”.

"مش عايزاه يضحكني".. نسرين طافش تتحدث عن مواصفات فتى أحلامها (فيديو)
“مش عايزاه يضحكني”.. نسرين طافش تتحدث عن مواصفات فتى أحلامها (فيديو)

وأكدت الممثلة السورية، أنها لا تفضل الرجل كما وصفته بـ”الروش اللي بيضحكها” قائلة: “أحب يكون بيضحكني بس عنده أخلاق مش يضحكني ويروح يخوني مع عشر آلاف واحدة”.

وتابعت نسرين طافش: “مايكونش شخص تافه لازم يكون عنده عقل وعنده شخصية يبقى إنسان متوازن  الجمال لا هيفيدني ولا إنه بيضحكني هيفيدني، الحياة مش كلها ضحك، لازم يكون فيه توازن”.

من هي نسرين طافش

هي ممثلة سورية ولدت في 15 فبراير 1982، بحلب لأب من أصول فلسطينية وأم جزائرية، انتقلت إلى دمشق في العام 1999 لتُكمل دراستها هناك، ودرست بالمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في عام 2008.

أما عن حياتها الخاصة، فقد كانت نسرين طافش مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح في عام 2008، تزوجت من رجل أعمال إماراتي وانفصلت عنه في عام 2013.

مشوارها بمجال الفن

بدأ مشوار الممثلة السورية نسرين طافش الفني، في عام 2002 من خلال دورها في مسلسل “هولاكو”، ثم مثّلت العديد من الأدوار الناجحة، منها في مسلسلات: “ربيع قرطبة”، “التغريبة الفلسطينية”.

وبعد أن سطع نجم الممثلة السورية بالمجال الفني، توالت بعدها أعمال البطولة، ومنها دورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.

دخولها إلى مجال الغناء

بدأت نسرين طافش مسيرتها الغنائية عام 2017، وذلك من خلال أغنيات منفردة هي “متغير علي” و “123 حبيبي” و”إلا معك”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق