يوسف الخال يعلن انضمامه إلى مسلسل “ظلّ” في رمضان المقبل

يوسف الخال يعلن انضمامه إلى مسلسل “ظلّ” في رمضان المقبل

مدى بوست – فريق التحرير

أعلن الممثل اللبناني يوسف الخال، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”، عن انضمامه إلى مسلسل “ظلّ”، المنتظر عرضه في رمضان المقبل.

وقال يوسف الخال إن: “شركة (Media Revolution 7) للمنتج مفيد الرفاعي تعاقدت معه لينضم لمسلسلها الرمضاني المنتظر (ظلّ)، الذي تحضر له منذ أشهر”.

وذكر يوسف الخال، أنه تم الاتفاق مؤخرًا معه على الانضمام لبطولة هذا العمل إلى جانب الممثل السوري باسل خياط ومجموعة من نجوم الدراما العربية.

يوسف الخال يعلن انضمامه إلى مسلسل "ظلّ" في رمضان المقبل
يوسف الخال يعلن انضمامه إلى مسلسل “ظلّ” في رمضان المقبل

وأوضح الممثل يوسف الخال، أنه سيقدم هذا العام شخصية ملفتة قد تدفع ثمن قراراتها الجريئة فيدخل في نفق طويل يحتم عليه الاختيار في مواقف مصيرية وذلك بقالب تشويقي درامي اجتماعي ملفت ومختلف.

ويذكر أن هذا العمل سيتم تصويره قريبًا ما بين بيروت وأبوظبي، تحت إدارة المخرج التونسي محمد خياري، والعمل فكرة رضى حامد، وسيناريو وحوار زهير الملا.

من هو يوسف الخال

هو ممثل ومذيع ولد في 8 سبتمبر 1977، يحمل الجنسيتين السورية واللبنانية، ابن الشاعر السوري اللبناني يوسف الخال والفنانة التشكيلية السورية الدمشقية مها بيرقدار، درس يوسف الخال التصميم الغرافيكي.

وعمل يوسف الخال عارض أزياء في بداية حياته، وحصل على عدد كبير من الجوائز والتكريمات وشهادات تقديرية عن أدوار متعدد له خلال مسيرته الفنية.

ولم تقتصر نشاطاته الفنية على التمثيل فقط، فهو إلى جانب إجادته الغناء والتلحين، عمل على الموسيقى التصويرية لبعض المسلسلات.

ومن هذه المسلسلات: مسلسل “الطائر المكسور”، كما شارك في بعض الكليبات الغنائية ككليب أغنية نجوى كرم “روح روحي” وكليب وعد “يا أحلاهم”.

خاض تجربة التقديم التلفزيوني من خلال برنامج “هزي يا نواعم”، وبرنامج “روتانا أخبار”، وبرنامج “لاقونا عالساحة” على شاشة OTV اللبنانية.

من أبرز المسلسلات التي شارك فيها: مسلسل “سارة” مع المغنية سيرين عبد النور ومسلسل “لو” عام 2014 ومسلسل “أجيال” و”جذور” في 2013.

وتزوج يوسف الخال من الفنانة اللبنانية نيكول سابا في 22 ديسمبر 2011، بعد قصة حب دامت 10 سنوات، وأنجبا بنت اسمها نيكول ولدت في 2013.

 

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق