بعد تواجدها ضمن قائمة الشخصيات المؤثرة.. أصالة توجه رسالة تهنئة إلى إليسا

بعد تواجدها ضمن قائمة الشخصيات المؤثرة.. أصالة توجه رسالة تهنئة إلى إليسا

مدى بوست – فريق التحرير

حرصت المغنية السورية أصالة نصري، على توجيه رسالة تهنئة إلى المغنية اللبنانية إليسا، بعد تواجدها ضمن قائمة أكثر الشخصيات المؤثرة على موقع “تويتر”.

وقالت المغنية السورية أصالة، في رسالتها إلى إليسا، عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”: “كلنا فخورين بفهمك وفنك وقلبك”.

وكانت المغنية اللبنانية إليسا قد تصدرت المراكز الأولى لأبرز الفنانين والشخصيات المؤثرين على “تويتر”، حيث جاءت في المرتبة الـ45 من بين 50 شخصية مؤثرة.

بعد تواجدها ضمن قائمة الشخصيات المؤثرة.. أصالة توجه رسالة تهنئة إلى إليسا
بعد تواجدها ضمن قائمة الشخصيات المؤثرة.. أصالة توجه رسالة تهنئة إلى إليسا

وأعربت إليسا، عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، عن سعادتها لتواجدها بقائمة أكثر المؤثرين على “تويتر”، ولكونها الفنانة العربية الوحيدة ضمن هذه القائمة.

وقالت المغنية اللبنانية: “فخورة وسعيدة بهذا الشرف أن أكون الفنانة العربية الوحيدة ضمن قائمة أكثر المؤثرين على تويتر، مع أهم الأسماء بالعالم وأكثرهم تأثيرًا”.

من هي أصالة نصري

هي مغنية سورية ولدت في 15 مايو 1969، بمدينة دمشق، لأسرة تتكون من أربعة أخوة هم: “أماني، أيهم، ريم، أنس”، كما تحمل أصالة الجنسية البحرينية.

بدأ نجمها في السطوع منذ صغرها حيث غنت وهي في الرابعة بالإعلانات على شاشة التلفزيون السوري ومن أشهر أعمال طفولتها هو غناء مقدمة المسلسل الكرتوني حكايات عالمية.

كما غنت أصالة الأناشيد وللأطفال في المناسبات الوطنية السورية، وبعد وفاة والدها في 1986 توقفت عن الغناء لمدة ثلاث سنوات.

تزوجت أصالة مرتين، الأولى كانت عام 1991 من أيمن الذهبي وانتهى الزواج في 2005 مثمرًا عن ابن وابنة هم: “شام الذهبي، وخالد الذهبي”.

والمرة الثانية كانت عام 2006 من المخرج الفلسطيني طارق العريان ولكنهما انفصلا عام 2020، أنجبت منه: “آدم العريان وعلي العريان”.

من هي إليسا

هي مغنية لبنانية اسمها الحقيقي إليسار زكريا خوري، ولدت في 27 أكتوبر 1972 داخل أسرة عربية لأب لبناني شاعر وأديب يعمل في مهنة تدريس اللغة العربية، وأم سورية.

درست إليسا في مدرسة داخلية، وبعد أن أتمت تعليمها الأولي التحقت بكلية العلوم السياسية بالجامعة اللبنانية لتنال البكالوريوس في تخصصها.

وكانت إليسا من صغرها تعشق الغناء، فقد بدأت ميولها الفنية في الظهور وهي بعمر التاسعة، وعندما بلغت عمر السادسة عشر شاركت بالتمثيل والغناء في مسرحيات ساخرة للفنان الراحل وسيم طبارة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق