جمال سليمان يطمئن جمهوره عن صحته ويوضح حقيقة ما جرى معه (فيديو)

جمال سليمان يطمئن جمهوره عن صحته ويوضح حقيقة ما جرى معه (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

نفى الممثل السوري جمال سليمان (61 عامًا)، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، ببرنامج “المساء مع قصواء” المذاع على قناة “Ten”، شـ.ائعـ.ة تعـ.رضه لحـ.ادث سيارة.

وقال الممثل السوري، بطريقة ساخرة: “أنا الحمد لله ما حصلش معايا حـ.ادث من حوالي 25 سنة، دي كانت آخر حـ.ادثة عربية وجت سليمة هي العربية تحـ.طمـ.ت صحيح بس أنا كنت سليم”.

وأوضح الممثل السوري جمال سليمان، حقيقة هذا الأمر، قائلًا إنه تفاجأ بعدد كبير من المكالمات من أقاربه وأصدقائه للاطمئنان على صحته بعد انتشار شـ.ائعـ.ات تفيد بتعـ.رضه لحـ.ادث سيارة.

جمال سليمان يطمئن جمهوره عن صحته ويوضح حقيقة ما جرى معه (فيديو)
جمال سليمان يطمئن جمهوره عن صحته ويوضح حقيقة ما جرى معه (فيديو)

وقال جمال سليمان: “أنا اليوم اتفاجأت والله بيجيلي مكالمات من أهلي وصحابي والناس المحبين بيقولولي صحيح أنت عملت حـ.ادث عربية قلتلهم لأ أبدًا إطلاقًا”.

وعن رأيه في تـ.رويج مثل هذه الشـ.ائعـ.ات قال جمال سليمان: “حكايات الشـ.ائعـ.ات دي بقت حكاية غريبة، من كام شهر كان فيه شـ.ائعـ.ة إن أنا مـ.ت، المرة دي أخف”.

وتابع الممثل السوري: “بكل الأحوال الشـ.ائعـ.ات بيكون وراها ناس إما عندهم نوايا خـ.بيـ.ثة وليهم غايات معينة، أو ممكن بعض المواقع بتروجـ.ها بطريقة وضيـ.عة لجذب الناس”.

من هو جمال سليمان

جمال سليمان هو ممثل ومخرج سوري، ولد في 20 نوفمبر 1959 بدمشق، نشأ في عائلة فقـ.يرة مكونة من 9 أطفال، وكان هو الابن الأكبر الذي بدأ العمل صغيرًا ليساعد عائلته على أعباء الحياة.

عمل في صباه بالحدادة والنجارة، كما عمل في مطبعة ممّا أعطاه فرصةً للمطالعة والقراءة وتثقيف نفسه بنفسه.

وتزوج جمال سليمان مرتين، المرة الأولى من الممثلة السورية وفاء موصللي ولكنهما انفصلا بعد 8 سنوات، أما المرة الثانية كانت عام 2003 من رنا سلمان وأنجب منها طفل يدعى محمد.

دخول جمال سليمان إلى مجال الفن

تخرج جمال سليمان من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1981، وحصل الفنان السوري على منحة دراسية بجامعة “ليدز” في إنجلترا، وحصل على درجة الماجستير في الإخراج المسرحي عام 1988.

وبدأ جمال مسيرته الفنية عام 1981، بالمسرح القومي السوري ولفتت موهبته الأنظار مما أهله لتقديم عشرات الأعمال بعد ذلك.

واستطاع الفنان السوري جمال سليمان أن يترك بصمة واضحة ومميزة عبر مسيرته في الفن، وشارك الفنان الكبير في عشرات الأعمال التي أبرزت موهبته الكبيرة.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق