وفاة الطفلة لجين أم رموش حقيقة أم شائعة؟ (فيديو)

وفاة الطفلة لجين أم رموش حقيقة أم شائعة؟ (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا عن وفاة الطفلة لجين حسن، الشهيرة باسم لجين أم رموش، وذلك بعد غيابها لمدة طويلة عن حساباتها الرسمية.

وكانت النيابة العامة في المملكة العربية السعودية قد استدعت ذوي الطفلة لجين أم رموش، بعد أن أعلنت في حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات عن منتجات جنسية، ووجهت لهم تهمة استغلالها.

ويبدو أن النيابة العامة قد أخذت على ذوي لجين تعهدًا بعدم استغلالها على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها منذ ذلك الوقت مختفية، الأمر الذي أدى لانتشار أخبار عن وفاتها، تبين فيما بعد أنها شائعات.

لجين أم رموش
لجين أم رموش-إنترنت

وفاة لجين أم رموش شائعة

خرجت الطفلة لجين حسن في مقطع فيديو على حسابٍ يُدعى “𝗟𝘂𝗷𝗮𝗶𝗻” على موقع تويتر، لكي تنفي شائعة وفاتها التي انتشرت في الساعات الأخيرة، وتسببت في إثارة حالة من الجدل.

وخرجت لجين أم رموش لتؤكد أنها على قيد الحياة، وأن الأخبار المتداولة مجرد شائعات، مشيرةً إلى أن حسابات كبيرة ومعروفة تساهم في انتشار هذه الشائعة منذ عام.

وأكدت لجين أنها بخير وبصحة جيدة، مطالبةً الحسابات التي تتداول خبر وفاتها، بالتأكيد جيدًا قبل نشر هذه الشائعات، شاكرةً كل من اهتم بالسؤال عنها، ومؤكدةً أنها موجودة حتى لم تُصور مقاطع جديدة.

لجـين أم رموش.. من هي؟

لجين حسن أحد مشاهير سناب شات الصغار، لكنها تحاول بكل طريقة أن تترك طفولتها ورائها، فتلبس كالبالغات وتتصرف ‏مثلهن، تصبغ شعرها ألوانًا غريبة، وتكثر من وضع المكياج، وتتصور بوضعياتٍ جريئة.

ما قبل شهر يوليو الماضي كانت لجين أم رموش تنشر على تطبيق سناب شات مقاطع فيديو لكيفية وضع المكياج، وعلى تطبيق تيك توك مقاطع راقصة لا تتناسب مع طفلة ‏تبلغ ما بين 12- 13 سنة.‏

لم تفصح لجين عن اسم عائلتها، ولا أي شيء يشير إليهم، البعض رجح أن العائلة وضعها المادي غير جيد، لذلك تستخدم الطفلة ‏في سبيل الشهرة وجني الأموال، وكان الإعلان الأخير الخاص بالمتزوجين دليلًا على ذلك، والذي تسبب في اختفائها عن مواقع التواصل الاجتماعي بعد استدعاء عائلتها من قبل النيابة العامة السعودية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق