يزن السيد ينتقد “نفاق” قاسم ملحو.. ويكشف: تصريحاتي ضد أيمن زيدان “توريطة”! (فيديو)

يزن السيد ينتقد “نفاق” قاسم ملحو.. ويكشف: تصريحاتي ضد أيمن زيدان “توريطة”! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري يزن السيد في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، من كواليس تصوير آخر أعماله، للحديث عن الخلافات الأخيرة بينه وبين عددٍ من نجوم الوسط الفني في مصر وسوريا.

بدايةً صرح السيد بأن ما حدثه معه في الآونة الأخيرة جعله يتخذ قرارًا بعدم الظهور في لقاءاتٍ تليفزيونية، حيث أوضح أن تصريحاته بشأن الفنان القدير أيمن زيدان كانت “توريطة”، وقد اعترف بخطئه علانية وقدم اعتذارًا على الملأ.

أما عن خلافه مع الفنان قاسم ملحو، فقد كشف السيد للمرة الأولى، أنه حاول مع ملحو أن يصفيا الخلاف سويًا على الخاص، فتجاهل الأمر، فاضطر أن يرد على العام بعد أن وصفه بـ”الفنان المأجور”.

يزن السيد
الفنان السوري يزن السيد-انستغرام

يزن السيد: تصريحاتي عن أيمن زيدان توريطة

عبر الفنان يزن السيد عن ضيقه مما حدث معه في الفترة الأخيرة، حيث أشار أنه لا يعرف ماذا يفعل ففي كل الحالات يُلام سواء نافق أو كذب أو قال الحقيقة.

وتابع السيد أنه لا يتعمد إثـ.ـارة الجدل ولا يسعى وراء التريند، مشيرًا إلى أنه شخص صريح وفي كل لقاءٍ معه يطلب أن لا يُسأل أسئلة جدلية، لأنه سيتحدث بالحقيقة.

وأضاف السيد أنه لم يقصد الإسـ.ـاءة للفنان القدير أيمن زيدان، فهو يعترف بأنه قامة كبيرة وكان سببًا في نجومية عدد كبير من الفنانين، لكن الإعلامي هشام حداد مقدم برنامج راحت علينا، ورطه بالسؤال عن الفنان فارس الحلو.

وأوضح السيد أنه لا يعرف ما حدث مع الفنان فارس الحلو، لكنه تحدث بما كان يسمعه دائمًا حول الموضوع، معتبرًا أن ما فعله خطأ، لذلك اعتذر من الفنان أيمن زيدان على الملأ وأرسل له رسالة خاصة.

يزن السيد يهـ.ـاجم قاسم ملحو

كشف الفنان يزن السيد أنه حاول عدة مرات أن يتحدث مع الفنان قاسم ملحو على الخاص، عندما وصفه بالفنان المـ.ـأجور، لكنه تجاهل الأمر، ما اضطر السيد للرد على العام.

وتابع السيد أنه شخص لا يُحب النفـ.ـاق، على عكس ملحو؛ مستشهدًا بما حدث معهما أثناء تصوير الحرملك في أبو ظبي، حيث أشار السيد أن ملحو لم يترك فنانًا دون انتقاده من أصغر الفنانين إلى أكبرهم في سوريا.

وأشار السيد أن قاسم ملحو فنان قدير، تعلم منه وسيتعلم الكثير فنيًا، لكنه اندهش مما فعله بعد استضافته في برنامج راحت علينا، وسماحه للمتابعين بتوجيه الإهـ.ـانات إليه.

منشور قاسم ملحو
منشور الفنان قاسم ملحو على فيسبوك
يزن السيد
رد يزن السيد على قاسم ملحو-فيسبوك

رسالة للفنانين المصريين

أما بخصوص خلافه مع الفنان المصري خالد النبوي، أشار السيد أنه لم يُحسن التعبير ولم يقصد الإسـ.ـاءة للفنانين المصريين، ووجه لهم ولمصر تحية حب واحترام.

وتابع السيد أن الفنان خالد النبوي قد يكون حالة لا تنطبق على جميع الفنانين المصريين، مشيرًا إلى أن آلية العمل في الوسط الفني المصري تختلف عن نظيره السوري، فالعمل هناك يعتبر عمل النجم الأوحد وليس بطولة مشتركة كما في سوريا.

وأضاف السيد أنه يُقدر النبوي على المستوى الفني، لكنه يرفض أن يحاول أي فنان زميل المساس بعمله بالتعديل أو الحذف، خاصةً إذا كان الأمر يصب في مصلحة شخصية وليس مصلحة العمل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق