“معك نسينا الوقت والعمر”.. رسالة نانسي عجرم إلى فيروز في عيد ميلادها

“معك نسينا الوقت والعمر”.. رسالة نانسي عجرم إلى فيروز في عيد ميلادها

مدى بوست – فريق التحرير

هنأت المغنية اللبنانية نانسي عجرم (37 عامًا)، المطربة اللبنانية الكبيرة فيروز، بمناسبة عيد ميلادها الـ85 الذي يوافق اليوم 21 نوفمبر.

وحرصت المغنية اللبنانية نانسي عجرم، على توجيه رسالة تهنئة إلى السيدة فيروز عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام” قالت فيها: “سألونا وين كنتو وليش ما كبرتو انتو، منقلن نسينا”.

وتابعت المغنية اللبنانية نانسي عجرم رسالتها قائلة: “فيروز معك نسينا الوقت والعمر، كل سنة وأنتي عم تكبري فينا وبقلوبنا وذكرياتنا”.

"معك نسينا الوقت والعمر".. رسالة نانسي عجرم إلى فيروز في عيد ميلادها
“معك نسينا الوقت والعمر”.. رسالة نانسي عجرم إلى فيروز في عيد ميلادها

وتحتفل الفنانة اللبنانية فيروز اليوم بعيد ميلادها الـ85، حيث حرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم رسائل التهنئة لجارة القمر.

ورغم ابتعاد “فيروز” عن الساحة الغنائية إلا أنها تبقى في أذهان محبيها وجمهورها الذي يحرص دائمًا في الـ21 من شهر نوفمبر كل عام على الاحتفال بعيد ميلادها.

من هي نانسي عجرم

نانسي نبيل عجرم مغنية لبنانية، ولدت في 16 مايو 1983، بقرية سهيلة بمحافظة جبل لبنان، تزوجت عام 2008 من طبيب الأسنان فادي الهاشم، ليثمر هذا الزواج عن ثلاث بنات هم: “ميلا وإيلا وليا”.

وحصلت نانسي عجرم، على  جوائز بلاتينية متعددة وفازت بثلاث جوائز موسيقى عالمية، من أشهر أغانيها: “أخاصمك آه”، “يا سلام”، “آه ونص”، “يا طبطب يا دلع”، “شخبط شخابيط”.

من هي فيروز

هي نُهاد رزق وديع حداد ولدت في 21 نوفمبر 1935، مطربة ومغنية لبنانية، ولدت في بيروت لأسرة بسيطة.

وتزوجت من عاصي الرحباني، وأنجبت منه 4 أطفال هم: “زياد الرحباني، وليال الرحباني، وريما الرحباني، وهالي الرحباني”.

وقدّمت فيروز مع زوجها الراحل عاصي الرحباني وأخيه منصور الرحباني العديد من الأوبيرات والأغاني التي يصل عددها إلى 800 أغنية.

دخول فيروز عالم الفن

بدأت فيروز الغناء وهي في عمر السادسة تقريبًا، حيث انضمت لكورال الإذاعة اللبنانية، وعندما عرفها حليم الرومي، أطلق عليها اسم فيروز ولحن لها بعض الأغنيات.

ولاقت السيدة فيروز رواجًا واسعًا في العالم العربي، حيث تعد من أقدم فنّاني العالم المستمرين إلى حد اليوم، ومن أشهر الأصوات العربية.

بعد وفـ.اة زوجها عاصي عام 1986 خاضت تجارب عديدة مع مجموعة ملحنين ومؤلفين من أبرزهم فلمون وهبة وزكي ناصيف، لكنها عملت بشكل رئيسي مع ابنها زياد.

 

 

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق