في اليوم العالمي للطفل.. فضل شاكر يطرح “ذهب الليل” برسوم متحركة (فيديو)

في اليوم العالمي للطفل.. فضل شاكر يطرح “ذهب الليل” برسوم متحركة (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أطلق المغني اللبناني فضل شاكر، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، أغنية “ذهب الليل” للفنان الراحل محمد فوزي، بمناسبة اليوم العالمي للطفل.

وقال المغني اللبناني فضل شاكر، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”: “بمناسبة اليوم العالمي للطفل، أقدم لكم أغنية (ذهب الليل)، وهي من روائع الفنان الراحل محمد فوزي، أتمنى أن تنال إعجابكم”.

ولاقت هذه الأغنية بعد طرحها استحسان الكثير من متابعي ومحبي فضل شاكر بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث تخطى عدد المشاهدات عبر موقع “يوتيوب” حاجز الـ 46 ألف خلال ساعات من طرحها.

في اليوم العالمي للطفل.. فضل شاكر يطرح "ذهب الليل" برسوم متحركة (فيديو)
في اليوم العالمي للطفل.. فضل شاكر يطرح “ذهب الليل” برسوم متحركة (فيديو)

وحرص فضل شاكر، على عرض الأغنية مع رسوم كرتونية لتنال إعجاب الأطفال، مع الحفاظ على هوية اللحن والكلمات الأصلية.

ويذكر أن أغنية “ذهب الليل”، قدمها الفنان المصري الراحل محمد فوزي عام 1955، ومن كلمات حسين السيد.

 من هو فضل شاكر

هو مغني لبناني ولد في 1 أبريل 1969، بمدينة صيدا بلبنان، ويحمل الجنسية الفلسطينية بعد أن طلب من محمود عباس الرئيس الفلسطيني أن يمنحه إياها.

وتربى فضل شاكر في المخيمات الفلسطينية، كما تزوج من فلسطينية وهي ” ناديا” عن قصة حب، ولهم ثلاثة أطفال هم : ألحان ومحمد ورنا.

وبدأ حياته الفنية مبكرًا بعمر الـ 15، حيث غنى في الحفلات الصغيرة والأعراس، وصدر لفضل شاكر 11 ألبوم غنائي و21 أغنية منفردة حتى أعلن اعـ.تزال الفن نـ.هائيًا في نـ.هاية عام 2012 ولكنه عاد في العام 2018.

من هواياته “صيد السمك” على مركبِه في شواطئِ مدينة ولادته (صيدا)، ويحب الألعاب الرياضية، والعزف على البيانو.

من هو محمد فوزي

محمد فوزى هو مغني وممثل ومنتج أفلام مصري، اتولد فى  15 أغسطس 1918، بمحافظة الغربية، شقيقته المطربة والممثلة المصرية هدى سلطان.

واتخرج محمد فوزي من معهد الموسيقى العربيه فى القاهرة، ومن أشهر ما قام به اتجاه بلده، قام بتأسيس أول مصنع أسطوانات فى الشرق الأوسط (مصر فون).

اليوم العالمي للطفل

تحرص دول العالم يوم 20 نوفمبر من كل عام على الاحتفال بيوم الطفل العالمي وذلك حسب توصية الجمعية العامة للأمم المتحدة في العام 1954، بأن تقيم جميع البلدان يومًا عالميًا للطفل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق