محمد رمضان في صورة مع عومير آدام أشهر مطرب اسرائيلي.. جهل أم تطبيع؟ (صور)

محمد رمضان في صورة مع عومير آدام أشهر مطرب اسرائيلي.. جهل أم تطبيع؟ (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعة الأخيرة بانتشار صورة تجمع ما بين النجم المصري محمد رمضان والإعلامي الإماراتي المطبع حمد المزروعي وأشهر مطرب في اسرائيل عومير آدام في مدينة دبي.

الصورة لم تمر مرور الكرام بعد أن نشرها المزروعي على حساباته الرسمية، ثم قام بحذفها بعد أن أحدثت كل هذه الضجة، حيث قامت إحدى صفحات الكيان الصهيوني والتي تحمل اسم “اسرائيل تتكلم بالعربية” بإعادة نشر الصورة تحت تعليق: “الفن دومًا يجمعنا”.

الصورة أثارت حالة واسعة من الجدل، حيث اعتبرها البعض قبول من رمضان للتطبيع مع دولة الكيان الصهـ.ـيوني، في حين رأى البعض الآخر أنه قد يجهل أن عومير آدام اسرائيلي.

محمد رمضان
الفنان المصري محمد رمضان

محمد رمضان يطبع: ردود أفعال

عمت حالة من الغضب مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صورة محمد رمضان مع مطرب من دولة الكيان الصهـ.ـيوني، حيث اعتبرها البعض بداية لتطبيع فني مع الكيان المحـ.ـتل، وانتظر البعض الآخر تعليقًا من رمضان.

مدى بوست رصد مجموعة من ردود هذه الأفعال، حساب مقاطعة على تويتر، غرد قائلًا: “تطبيع فني جديد.. المغني المصري محمد رمضان يحتضن المطرب الإسرائيلي الشهير عومير آدام في دبي، #التطبيع_خيانة”.

وغرد حساب مش هيك، قائلًا: “الفنان المصري #محمد_رمضان في عناق حار مع المغني الاسرائيلي #عومير_ادام هل يقبل المصريون بهذه المهزلة والتطبيع؟؟”.

وغرد سامي الهسي قائلًا: “غلطة الشاطر بألف يا #محمد_رمضان شعب #مصر مش حيكون مبسوط منك فما بالك شعب #فلسطين!!”.

أفيخاي ادرعي الناطق باسم جيش الاحـ.ـتلال، لم يترك هذه الفرصة، فغرد قائلًا: “ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير  #محمد_رمضان مع الفنان الاسرائيلي المتألق #عومر_ادام في دبي!!”.

حتى لحظة كتابة هذه السطور لم يصدر تعليق عن الفنان المصري محمد رمضان، لكن يعتقد عدد كبير من المتابعين أنه سيدعي جهله بأن عومير آدام يحمل جنسية دولة الكيان المحـ.ـتل.

عومير آدام.. من هو؟

عومير آدام، واحد من أشهر المطربين في دولة الكيان الصهـ.ـيوني، وُلد في الولايات المتحدة الأمريكية في 22 أكتوبر عام 1993، وعاد بعد 3 سنواتٍ لدولة الكيان مع أسرته، وهو ينتمي إلى تيّار الموسيقى اليهودية الشرقية.

والد عومير هو ينيف آدلم من يهود القفقاس، ووالدته من اليهود الأشكناز، كان والده عقيدًا في جيش الاحتـ.ـلال الإسرائيلي، ونائبًا لقائد وحدة “شَلداغ” (إحدى وحدات كوماندو سلاح الجوّ، وتُعرَف برقمها 5101) ونائبًا لكتيبة المظليّين رقم 202.

عومير آدام خدم في جيش الاحتلال الإسرائيلي في فيلق العتاد والتسـ.ـليح، وهو فيلق الدعم القتـ.ـالي في الجيش المحـ.ـتل، المسؤول عن تطوير وصيانة العتاد الحـ.ـربي، ودعم المواد القـ.ـتالية كالذخـ.ـيرة والأسـ.ـلحة والعتاد، وغيرها من النظم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق