هدية بالذهب الخالص.. أغلى صابونة في العالم تتلقاها ملكة جمال بحرينية (فيديو)

هدية بالذهب الخالص.. أغلى صابونة في العالم تتلقاها ملكة جمال بحرينية (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

ظهرت الفنانة البحرينية المقيمة في الكويت شيلاء سبت، أغلى صابونة في العالم كهدية حـ.فـ.ر عليها اسمها بالذهب الخالص.

وتسلمت شيلاء سبت هديتها خلال زيارة قامت بها إلى قرية بدر حسون البيئية في ضهر العين شمال لبنان.

وفي مقطع مصور قدم شاب صابونة مرصعة بالذهب وهو يقول إنها الأغلى ثمنا في العالم، مضيفاً أن اسم شيلاء حفر بالذهب الخالص عيار 24 قيراطاً، بينما شكرت الفنانة الشاب الذي قدم لها الهدية.

شيلاء سبت - مواقع التواصل   هدية بالذهب الخالص.. أغلى صابونة في العالم تتلقاها ملكة جمال بحرينية (فيديو)
شيلاء سبت – مواقع التواصل هدية بالذهب الخالص.. أغلى صابونة في العالم تتلقاها ملكة جمال بحرينية (فيديو)

من هي شيلاء سبت؟

شيلاء سبت ممثلة وعارضة أزياء بحرينية من مواليد مدينة المـ.حـ.رق 19 أغسطس 1989 عرفت من خلال ظهورها في مسابقة بحرين توب مودل، وفازت بملكة جمال البحرين عام 2010.

تخرجت شيلاء من جامعة نيويورك للتكنلوجيا في تخصص إدارة الموارد البشرية و هي من أسرة فنية فوالدتها الممثلة فاطمة إسماعيل وشقيقاتها ممثلات شيماء وشذى وأبرار.

بدأت شيلاء التمثيل وهي طفلة بمساعدة شقيقتها الكبرى شيماء وذلك بالمشاركة بدور صغير في المسلسل السعودي عائلة أبو رويشد بعام 1998 إلا أنها لم تستمر بالتمثيل.

ملكة جمال البحرين

شاركت في مسابقة “بحرين توب مودل” وفازت بلقب ملكة جمال البحرين لعام 2010 قبل أن تقرر العودة للتمثيل في عام 2011.

قدمت العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، كما شاركت بعام 2013 بمسابقة ملكة جمال العالم التي أقيمت في الهند في مارس من نفس العام ولكن لم تفز باللقب.

وفي آخر ظهور لها كانت شيلاء قد وجـ.هـ.ت​ التهنئة لابنة وطنها الممثلة ​مروة خليل​، ونشرت صورة لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.

وعلّقت شيلاء عليها قائلة: “كل عام وانتي بخير يالجميلة وعسى ايامج كلها حلوة وجميلة نفسج”، فيما ردّت مروة على المعايدة بالقول: “وانتي بألف خير يا عمري شيولتي”، و شكرت شيلاء سبت مؤخراً كل من عايدها بعيد ميلادها من أقاربها وأصدقائها ومتابعيها.

وأطلت شيلاء بفستان بني أنيق مشكوك بالخرز اللماع، وإعتمدت ماكياج عينين قوي، فيما وضعت أحمر شفاه خفيف بلون فاتح وأرجعت شعرها للوراء، وبدت تحمل بالونات ملونة للدلالة على الاحتفال بهذه المناسبة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق