إطلالة مبهرة لبطلي مسلسل “الخطأ” تولغا ساريتاش وآيتشا إيشين توران

إطلالة مبهرة لبطلي مسلسل “الخطأ” تولغا ساريتاش وآيتشا إيشين توران

مدى بوست – ترجمة

أثارت إطلالة جديدة للنجمين التركيين تولغا ساريتاش المعروف بشخصية يافوز كاراسو في مسلسل العهد، وآيتشا إيشين توران إعجاب كبيراً لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وانهالت آلاف الإعجابات للإطلالة المبهرة للثنائي اللذين يتشاركان دور البطولة في مسلسل الخطأ الذي يجري عرضه على شاشة Show tv.

وشارك الحساب الرسمي للمسلسل على إنستغرام صورة للنجمين من الحلقة الـ 11 والمنتظرة مساء اليوم الأحد من قبل محبي المسلسل.

إطلالة مبهرة لبطلي مسلسل “الخطأ” تولغا ساريتاش وآيتشا إيشين توران

قصة المسلسل

يحكي المسلسل قصة علي رضا ألتاي “تولغا ساريتاش”، سائق تاكسي يعيش مع عائلته في حي شعبي في إسطنبول، مع أخته نيهان ووالدته رقية في منزلهما الخشبي المكون من طابقين، والذي بقي من والده الراحل.

يضطر علي رضا للتخلي عن حلمه الدراسي، بعد وفاة والده، ليعمل ويعيل عائلته، وخلال ذلك يعايش علي رضا بعض المشـ.ـاجرات الصغيرة، لكنه لم يرغب أبداً بأن يكون أحد “قبضاي مسـ.ـلح”.

يتبنى علي رضا شعار “هناك شيئان نناضل من أجلهما، بيتنا، شرفنا”، وبهذا الشعار يعيش ويعتني بعائلته، كما يستعد لتزويج أخته التي يعدّها ابنته من “فريد”.

لكن حياة علي رضا تنقلب رأساً على عقب، بعد محاولته الدفاع عن إحدى زبائنه، والتي تدعى “خالدة، آيتشا إيين توران” ، عندما حاول بعد الأشخاص إنزالها من السيارة.

وهكذا، يبدأ علي رضا في رحلته الإجبارية من سائق تاكسي عادي إلى عرش أكبر مملكة إجـ.ـرامية في مدينة إسطنبول.

حب خطـ.ـير

يتقاطع طريق علي رضا، سائق التاكسي الشهم، مع طريق خالدة، الابنة القيّمة لأحد الزعماء الأقوياء في العالم المظلم، في قصة بطولية.

سيغير اللقاء بين علي رضا وخالدة حياتهما إلى الأبد، ومن الآن فصاعداً ، سيعرف علي رضا بـ ” ARIZA ” أي الخطأ، وليس باسمه الحقيقي.

مسلسل الخطأ، يروي قصة الحـ.ـرب الكبيرة لسائق تاكسي مع ملوك المدينة، والحب الخـ.ـطير الذي عاشه مع خالدة في ظل هذا الصـ.ـراع الكبير.

ومن أهم الأسماء المشاركة في العمل، الفنان أحمد ممتاز تايلان، وأولغون توكار، وليفينت جان، ديلارا أكسويك، وعلي رضا كوبلاي.

من هو تولغا ساريتاش؟

“تولغا ساريتاش” ممثل تركي من مواليد 30 مايو/أيار 1991، من إسطنبول، وهو مسلم حاصل على إجازة في تخصص التمثيل المسرحي، ورغم صغر عمره حين بدأ التمثيل إلا أنه اشتهر بأدواره البطولية التي أبدع فيها ليكون نجماً في بداية مشواره الفني.

لـ “تولغا ساريتاش” أخ وأخت أصغر منه، وهو أكبرهم، وكان حلمه أن يصبح عازف موسيقى، ورغم عشقه للموسيقا، إلا أنه اختار دراسة التمثيل المسرحي.

بدأ تولغا في التمثيل على المسرح الجامعي، وقدم العديد من المسرحيات، قبل أن يكون فرقة مسرحية غنائية مع أصدقائه، ليصبح بعدها من أكثر الفنانين شعبية في تركيا.

يعتبر مسلسل العهد الذي شارك في بطولته تولغا، أكبر الأعمال التي نالت شهرة عربية وعالمية واسعة.

اشتهر بدور “يافوز كاراسو” وفي مسلسل حريم السلطان ودخل الفن من عالم الموسيقا .. من هو النجم الأشقر تولغا ساريتاش؟ “فيديو”

من هي آيتشا إيشين توران؟

ممثلة تركية ولدت في الـ 25 من أكتوبر/ تشرين الأول 1992 في مدينة سينوب التركية وتدرس في قسم الإذاعة التلفزيون والسينما في جامعة إسطنبول.

شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية، واشتهرت في العالم العربي خلال شخصية ريهام التي قدمتها في المسلسل التركي الشهير “أثير الحب”.

ومن ثم قدمت أداءً متميزاً في مسلسل الوردة السوداء المعروف عربياً بـ “وردة وشوك”، وحققت نجاحاً باهراً في أول دور بطولة مطلقة في مسلسل “مريم”.

شاركت ببطولة المسلسل التركي المحافظ الذي أنتجته شركة نيتفليكس بتأديتها دور “ليلى” وشاركت في بطولة مسلسل زمهرير، وتؤدي دور خالدة في مسلسل الخطأ هذا الموسم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق