ابنة هيفاء وهبي تتقرب من والدتها بفيديو وتغني مع حفيدتها لها

ابنة هيفاء وهبي تتقرب من والدتها بفيديو وتغني مع حفيدتها لها

مدى بوست – فريق التحرير

يبدو أن ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي “زينب فياض” قررت التصالح مع والدتها عن طريق الغناء لها.

جاء ذلك حسب فيديو نشرته ابنة الزوج الأول لهيفاء وهبي نصر فياض على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

وشاركت فياض مقطع مصور مع حفيدة هيفاء وهبي وهما يرددان أغنية لها تحمل اسم “توتة” وهو ما رجح أن تكون العلاقة بين الابنة وأمها عادت لمـ.جـ.اريها.

زينب فياض - مواقع التواصل  ابنة هيفاء وهبي تتقرب من والدتها بفيديو وتغني مع حفيدتها لها
زينب فياض – مواقع التواصل ابنة هيفاء وهبي تتقرب من والدتها بفيديو وتغني مع حفيدتها لها

خطوة نحن التصالح

وكتبت زينب فياض مع الفيديو لمتابعيها: “الفقرة التي تحبوها كلكم، فقرة أنا ودانييلا، دانييلا مقضيتها عم تقول توتة توتة طول اليوم”.

صحيفة النهار اللبنانية توقعت أن تكون خطوة زينب ابنة هيفاء وهبي بغنائها لوالدتها مبشرة بالصلح بينهما قريباً.

المصدر اعتمد في توقعه على دفـ.اع زينب فياض عن والدتها في شهر أغسطس/ آب، بعدما تمنت إحدى المتابعات للأخيرة المـ.وت، لترد عليها زينب بطريقة شــ.ديـ.دة اللهجة.

جمهور زينب يشجعها

كذلك قام عدد من متابعي زينب فياض بالتعليق على غنائها لوالدتها وتشجيعها على التصالح مع هيفاء وهبي وإنـ.هـ.اء الخلاف بينهما الذي دام لسنوات.

زينب فياض، هي ابنة هيفاء وهبي، من زوجها الأول نصر فياض، والذي تزوجته حين كانت في عمر صغير وأنجبت منه ابنتهما، ثم قررت دخول عالم الفن.

وفي ذلك الوقت كانت هيفاء وهبي قد وافقت على التـ.نـ.ازل عن ابنتها من أجل الحصول على الطـ.لاق والاتجاه لحياة الشهرة حسب وسائل إعلام لبنانية.

وكانت زينب نصر فياض مدونة الجمال والموضة قد صرحت لبرنامج ET  بالعربي، قد تحدثت قبل نحو شهرين عن رغبتها في إبعاد علاقتها بوالدتها هيفاء وهبي عن الجمهور.

وأرجعت فيض ذلك إلى أنها لا تحب التحدث عن حياتها الشخصية، وترغب في تحديد ما يجب أن يعرفوه عنها من عـ.دمه.

لن تحترف الغناء

وقالت زينب أنها سعيدة من ردود فعل مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن أدائها لأغنية “بالبُنط العريض” للنجم حسين الجسمي، برفقة ابنتها، لكنها لا ترغب في احتراف الغناء مثل والدتها أبداً، وأنها لم تهدف سوى إلى مشاركة فيديو عفوي مع ابنتها.

أما عن آخر مشاريعها، فأعلنت زينب فياض أنها في الوقت الحالي تتابع دراستها للتصوير الداخلي بعد توقف بسبب رعايتها لابنتيها.

زينب فياض، هي ابنة هيفاء وهبي، من زوجها الأول وابن عمتها نصر فياض، والذي تزوجته بسن صغير، وأنجبت منه ابنتهما، ثم قررت دخول عالم الفن، ووافقت على التنازل عن ابنتها من أجل الحصول على الطــ.ـلاق.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق