جيني إسبر: منشغلة بتصوير مسلسل رد قلبي وتعلن محبتها للأدوار الشريرة (فيديو)

جيني إسبر: منشغلة بتصوير مسلسل رد قلبي وتعلن محبتها للأدوار الشريرة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية جيني إسبر في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، للحديث عن آخر أعمالها الفنية، فكشفت عن تجسيدها لشخصية “توليب” في مسلسل سوري جديد يحمل اسم “رد قلبي”.

ورفضت إسبر الكشف عن تفاصيل الشخصية، مكتفية بالقول أنها شخصية مركبة، كونها تربت على فكرة الانتقام لأبيها الراحل، فتعيش حياة متلونة ما بين حياتها الطبيعية وحياتها العملية.

واوضحت إسبر أن تحب تجسيد الشخصيات الشريرة، رافضةً أن تعتبر توليب في مسلسل رد قلبي شخصية شريرة، لأن دوافعها للانتقام مبررة ومقبولة.

جيني أسبر
الفنانة السورية جيني إسبر-إنترنت

قصة مسلسل رد قلبي

تدور أحداث مسلسل رد قلبي حول عائلة مكونة من أم وشقيقتين، إحداهن توليب/ جيني إسبر، يُقـ.ـتل والدهما في صغرهما، فتنشئهما الأم على فكرة الثأر، فتكبر توليب مشبعة بالفكرة وتستطيع الالتحاق بالعمل في شركة أحد المشتبه بهم.

المسلسل دراما اجتماعية بوليسية، من تأليف: فهد مرعي، إخراج: عمار تميم”، إنتاج: شركة شاميانا، بطولة: جوان الخضر، رواد عليو، نظلي الرواس، عاصم حواط، جهاد الزغبي، أمانة والي، سوسن ميخائيل.

جدير بالذكر أن طاقم عمل المسلسل يتواجد حاليًا في مدينة اللاذقية لتصوير المسلسل، ولم يُعرف بعد إذا سيعرض في موسم دراما رمضان القادم أم بعد انتهائه، المسلسل كان يحمل اسم “غبار الماضي” وتم تغييره إلى “رد قلبي”.

جيني إسبر.. من هي؟

جيـني إسبر؛ عارضة أزياء وممثلة سورية شهيرة، حاصلة على لقبين من ألقاب الجمال، ملكة جمال المغتربين في أوكرانيا عام 1996، وملكة جمال مهرجان الرمال الذهبية في مدينة طرطوس عام 2001.

بدأت الفنانة جيني إسبر حياتها كعارضة أزياء وفتاة إعلانات، ثم منحها المخرج “نضال دوه جي” دورًا في الفيلم القصير “رقصة مع الشمس” عام 2001، وفي نفس العام قدم لها الفنان القدير ياسر العظمة الفرصة للمشاركة في مسلسل “حكايا المرايا”.

إسبر ليست خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية مثل عدد كبير من فنانات جيلها، الأمر الذي يستغله البعض من وقت لآخر في انتقادها، بينما تصر هي على أن الموهبة أهم من الدراسة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق