روان بن حسين تعلن إصابتها بفيروس كورونا

روان بن حسين تعلن إصابتها بفيروس كورونا

مدى بوست – فريق التحرير

أعلنت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، عن إصابتـ.ها بفيروس كورونا، عقب عودتها إلى مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وروت روان بن حسين، تفاصيل ما حدث معها خلال عودتها إلى دبي، قائلة: “عملت فحص فيروس كورونا يوم الأربعاء ونتيجته كانت سلـ.بية، يوم السبت يوم العودة إلى دبي حسيت بأعراض البرد”.

وتابعت الفاشينيستا الكويتية: “فكرت أنه هذا بسبب الجو المتقلب في المالديف يوم كانت تمطر برد ويوم كانت حر وشمس، ولكن رجعت دبي سـ.اءت حالتي”.

روان بن حسين تعلن إصابتها بفيروس كورونا
روان بن حسين تعلن إصابتها بفيروس كورونا

وقررت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، نتيجة لحالتها السـ.يئة إجراء فحص كورونا مرة أخرى هي وصديقها الذي كان يرافقها خلال الرحلة.

وقالت: “قررت أعيد فحص كورونا أنا وصديقي اللي كان معاي في الرحلة الفحص اللي هو سواه نتيجته سلـ.بية بينما فحصي أنا للأسف نتيجته إيجابية، من هذا الوقت وأنا ملتزمة بتعاليم العـ.زل المنزلي”.

واختتمت روان: “للأمانة مش قادرة افهم كيف الفيروس انتقل ومن مين ومتى وكيف في خلال 3 أيام تغيرت نتيجة الفحص ولكن الحمد لله على كل حال وقدر الله وما شاء فعل”.

من هي روان بن حسين

روان بن حسين هي كاتبة ومدونة كويتية، وعارضة أزياء لأهم المجلات في الوطن العربي مثل “فوغ العربية”، والوجه الإعلاني لأهم شركات مستحضرات التجميل والأزياء العالمية.

ولدت روان بن حسين بدولة الكويت في 20 ديسمبر 1996، لأب كويتي وأم فلسطينية، لديها 3 شقيقات وأخ واحد، نجحت في جذب الأنظار إليها بعد خسـ.ارة وزنها الزائد.

عاشت روان مع أسرتها معظم حياتها في بريطانيا، وتلقت تعليمها الجامعي من جامعة ويستمنستر في لندن، وتعرف روان بجمالها الفائق حيث يلقبها البعض بـ”بروك شيلدز الكويت”.

أطلقت روان في يونيو 2018 علامتها التجارية الخاصة “دار روان”، والتي تخصص بإنتاج مستحضرات التجميل وخاصة أقلام الشفاه.

زواج روان بن حسين

كانت روان بن حسين متزوجة من رجل الأعمال الليبي “يوسف المقريف” وأنجبت منه ابنة واحيدة تسمى “بيلا لونا”.

وانفصـ.لت روان عن رجل الأعمال الليبي بعد اتهامه بالخيـ.انة وتعدد العلاقات النسائية للحد الذي تسبب في إصـ.ابتها بفيروس الورم الحليمي الجنـ.سي بسبب معاشـ.رته لعاهـ.رات.

 

 

 

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق