“ركزوا في حياتكم”.. الإعلامية ريهام سعيد توجه رسالة إلى منتقديها

“ركزوا في حياتكم”.. الإعلامية ريهام سعيد توجه رسالة إلى منتقديها

مدى بوست – فريق التحرير

وجهت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، رسالة شـ.ديـ.دة اللهجة إلى منتـ.قديها بشأن ملابسها المثـ.يرة.

وقالت الإعلامية المصرية ريهام: “اللي بيقولوا اتغيرتي دي أنا وطول عمري بسيطة وشايفة إن لو الحاجة مش مبـ.تذلة تبقى شيك وكل واحد حر”.

وتابعت ريهام سعيد في رسالتها: “للعالم المريضـ.ة ركزوا في حياتكم يا ملائكة ولا ليكم الحق في الحكم على الناس، مش فاهمة فكرة إنك تتابع واحد علشان تنتـ.قده انت مالك؟”.

"ركزوا في حياتكم".. الإعلامية ريهام سعيد توجه رسالة إلى منتقديها
“ركزوا في حياتكم”.. الإعلامية ريهام سعيد توجه رسالة إلى منتقديها

واستكملت ريهام: “دي أنا بسيطة وحرة وشيك وعمري ما كنت حاجة غير كده ودي طبيعتي، واللي مصـ.دوم أكيد مش هاروح البرنامج كده لأن ماينفعش الواحد يروح البنك لو موظف بشورت”.

موضة ستايل

واختتمت الإعلامية المصرية قائلة: “الدليل على أنكم ولا بتفهموا في الدين ولا تعرفوه أن الدين قال الكلمة الطيبة صدقة ارحمونا بقى من العـ.قد وقلة الأدب، لما مايعجبكش حد أبعد عنه وادعيله بالهداية”.

وأثـ.ارت ريهام سعيد مؤخرًا ضجـ.ة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صورًا تظهر فيها بإطلالة مثـ.يرة مرتدية ملابس كاجوال، “بدي كت” باللون الأسود وبنطال جينز ممزق وحافية القدمين.

من هي ريهام سعيد

هي مذيعة ومقدمة برامج وممثلة مصرية، ولدت في 31 مايو 1975 بالقاهرة، بجانب عملها كمذيعة ومقدمة برامج، فقد شاركت ريهام أيضًا في العديد من المسلسلات التلفزيونية.

وتخرجت فى المعهد العالى للفنون المسرحية قسم تمثيل ولكنها لم تبدأ مسيرتها بهذا المجال آنذاك بسبب اعتـ.راض أهلها، فعملت مذيعة.

وبدأت ريهام سعيد حياتها المهنية مذيعة ببرنامج “صبايا” بإحدى القنوات الفضائية، الذي زاد من شهرتها حيث لاقي هذا البرنامج عدد كبير من الانتقـ.ادات والهـ.جوم الكثيرة لـ.جرأة ريهام في تقديم هذا البرنامج.

ريهام سعيد ومجال التمثيل

ودخلت ريهام سعيد عالم الدراما التلفزيونية عام 2005 بذلك بمشاركتها في مسلسل “المرسى والبحار” ثم مسلسل “مسك الليل” عام 2008 وشاركت الممثل أحمد بدير بطولة مسرحية “مرسي عاوز كرسي”.

كما قامت ريهام سعيد أيضًا بتأدية دور الفتاة الصعيدية بمسلسل “شارع عبد العزيز” مع الممثل عمرو سعد وشاركت في مسلسل “الشك” مع الممثلة مي عز الدين.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق