أنباء عن زواج الإعلامية رضوى الشربيني من زوج الإعلامية منى الشاذلي! (صورة)

أنباء عن زواج الإعلامية رضوى الشربيني من زوج الإعلامية منى الشاذلي! (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

تسربت في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، أنباءٍ عن زواج الإعلامية المثـ.ـيرة للجدل رضوى الشربيني من زوج الإعلامية منى الشاذلي، وهو السيد سمير يوسف الرئيس التنفيذي لمجموعة قنوات CBC.

وكان بعض الصحفيين المصريين قد تداولوا الخبر، مشيرين إلى أن الشربيني ستعلن عن الأمر قريبًا جدًا، الأمر الذي شكل صدمة كبيرة لمتابعي الإعلامية المصرية المعروفة بآرائها الرافضة للزواج الثاني.

ونحن في مدى بوست لا نستطيع الجزم بصحة الأخبار المتداولة، ونكتفي بنقل الخبر ما ورد على مواقع التواصل الاجتماعي، وردود أفعال المتابعين.

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني – إنترنت

زواج رضوى الشربيني: ردود أفعال

نشر الصحفي المصري “معتز الشافعي” منشورًا على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، أثار موجة واسعة من الجدل، حيث أعلن بشكلٍ غير مباشر أن الإعلامية رضوى الشربيني قد تزوجت من زوج الإعلامية منى الشاذلي، فكتب:

“أنا سعيد جدًا والله بالأخت المذيعة اللي كانت بتطلع عالهوا تنصح البنات إنها تخرب بيوتها بإيدها وإنها ما تقبلش تبقى زوجة تانية وما تقبلش بمش عارف إيه وكان كتير من الستات والبنات اللي لا ليهم هوية ولا شخصية ماشيين وراها وبيشيروا كلامها”.

وأضاف: “سعيد باللي هيحصل لها لما الناس تعرف إنها هتبقى زوجة تانية قريب وإنها خربت بيت زميلتها الإعلامية الشهيرة وخدت جوزها اللي بقالها ٢٠ سنه متجوزاه ومخلفة منه ٣ عيال”.

وانهالت التعليقات على المنشور مندهشين من فعلة الشربيني، ثم وجد المنشور طريقه للانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط دهشة متابعات الإعلامية الشهيرة نصيرة المرأة!

زواج رضوى الشربيني
خبر زواج رضوى الشربيني على موقع فيسبوك

رضـوى الشربيني.. من هي؟

رضوى الشربيني؛ إعلامية مصرية من أشهر الإعلاميات المصريات الموجودين على الساحة الإعلامية في الفترة الأخيرة، استمدت شهرتها من اختيارها للموضوعات التي تثير الجـ.ـدل.

تحرص الشربيني في برامجها على أن تتفاعل مع المشـ.ـاكل التي ترسلها الجماهير إليها، وتحاول حل مشـ.ـاكل السيدات خاصة، حتى أصبحت مثال للمرأة المتحررة من قيـ.ـود الرجل، ونموذج للمرأة المستقلة.

رضـوى الشربيني من مواليد 30 سبتمبر 1981م، تبلغ من العمر 39 عامًا، وقد استطاعت أن تحجز لنفسها مكانًا مهمًا ضمن قائمة أبرز الإعلاميات الشابات على الساحة نظرًا للخطاب المختلف، والذي تقدمه في إطار برنامجها (هي وبس) على قناة cbc سفرة والذي يعتبر سبب شهرتها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق