عبير شمس الدين: ذاكرة المشاهد التليفزيوني ضعيفة وأرفض مسمى نجم صف أول (فيديو)

عبير شمس الدين: ذاكرة المشاهد التليفزيوني ضعيفة وأرفض مسمى نجم صف أول (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية عبير شمس الدين ضيفة في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، من كواليس تصوير الجزء الحادي عشر من مسلسل باب الحارة، حيث تُجسد في المسلسل شخصية جديدة تمامًا، تُدعى “اعتدال”.

وكشفت شمس الدين أن اعتدال شخصية قادمة من لبنان لحارة الصالحية، وتضمر في نفسها ثأرًا من الحارة، فتعمل على شراء بيوت الحارة لرغبةٍ في نفسها تركت اكتشافها للجمهور عند المشاهدة.

وسئلت شمس الدين عن سر غيابها عن باب الحارة طوال الأجزاء العشرة السابقة، فأجابت ساخرة: “يمكن لأني شامية وبحكي شامي منيح، ما بيجيبوني في الأعمال الشامية”، وأضافت أنها تجهل السبب وراء ذلك.

عبير شمس الدين - مواقع التواصل (1)
الفنانة السورية عبير شمس الدين-إنترنت

عبير شمس الدين: أرفض مسمى نجم صف أول

أثارت الفنانة عبير شمس الدين الجدل في لقاءٍ سابق، عندما صرحت أنها لا تعترف بمسمى نجم صف أول، فعادت وأوضحت أنها تقصد أن لا يوجد فنان نجم صف أول طوال مسيرته الفنية، وإنما بعض الأدوار تفرض حضور النجم أكثر من غيرها.

وتابعت أن هناك أدوار قد تحول الفنان لنجم صف أول، ثم يحدث وأن يظل عامين لا يقدم جديدًا، والمعروف أن ذاكرة المشاهد التليفزيوني ضعيفة جدًا، فتنسى هذا الفنان أو تنشغل بظهور نجم فنان آخر.

ورفضت شمس الدين مسمى فنان صف أول، مشيرةً إلى أنها ترى أن هناك دور أول يحقق انتشار وشهرة ونجومية للفنان، ولا يعني قيامه بأحد هذه الأدوار أن يظل مكرسًا كنجم صف أول طوال مسيرته الفنية.

آخر أعمال الفنانة عـبير شـمس الدين

كشفت الفنانة عـبير شمس الدين أنها لم تصل لاتفاق مع شركة البرغلي المنتجة لمسلسل الكندوش، ما يعني أنها خارج هذا العمل، وبررت ذلك بوجود أسباب عديدة منها: الدور والتوقيت.

شمس الدين التي عُرفت من خلال لوحات مرايا الناقدة، صرحت أنها لا تمانع العودة إلى تجسيد مثل هذه اللوحات، شرط أن يتوافر النص الجيدة، خاصةً وأن كوميديا الموقف ليست سهلة.

وعن رؤيتها لنجاح جزء جديد من مرايا، في ظل تغير المعطيات عن الماضي، أجابت شمس الدين أن وجود اسم الفنان ياسر العظمة في أي عمل، هو عنصر جذب للمشاهد، مؤكدةً أن العمل مع العظمة شرف كبير لها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق