فيصل القاسم يحتفي بموالي امتدح الجزيرة: الله حيو أبو أسعد (فيديو)

فيصل القاسم يحتفي بموالي امتدح الجزيرة: الله حيو أبو أسعد (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

احتفى الإعلامي السوري الدكتور فيصل القاسم، بالناشط والمدون السوري بشار برهوم، الذي امتدح قناة الجزيرة مقارناً بينها وبين الإعلام الموالي وخاصة الرسمي.

وظهر برهوم في مقطع مصور شاركه القاسم، وقال فيه الرجل المعروف بموالاته لنظام الأسد إن الجزيرة أفضل بكثير من قنوات الأسد الرسمية.

وعلل برهوم ذلك إلى كونها تسمح برأيين وليس كالقالب الخشبي الذي تقدمه قناة الفضائية وتعرض رأي واحد، مضيفاً: “مرحبا فضائية ما بتـ.سـ.تحوا عحـالكم انتو”.

فيصل القاسم - فيسبوك  فيصل القاسم يحتفي بموالي امتدح الجزيرة: الله حيو أبو أسعد (فيديو)
فيصل القاسم – فيسبوك فيصل القاسم يحتفي بموالي امتدح الجزيرة: الله حيو أبو أسعد (فيديو)

تغيير كبير

وتسائل بعض المتفاعلين مع الفيديو، كيف ظهرت لبرهوم الحقيقة اليوم، ليقارن بين قنوات كبيرة وما وصفها دكاكين الأجهزة الأمنية واستديوهاتها.

وعلق القاسم على فيديو بشار برهوم قائلاً: “الله حيو ابو اسعد بشار برهوم..أي وحق سيدنا الخضر وجعفر الطيار وكل مين صلى بعيد الغدير ما غـ.لـ.ط هاللقش”.

وكان الإعلامي السوري قد تحدث مراراً عن تغيير خطاب الموالين وتعاملهم مع نظام الأسد قائلاً: “اليوم وبصراحة كل ما أنشره من تعليقات لا ذ عـ.ة وقـ.اسـ.ية وملـ.يـ.ئة بالحـ.قـ.د كلها تأتيني من مؤيدين من الساحل السوري”.

أكبر إنجاز للثورة

وفي منشورات أخرى اعتبر الإعلامي السوري الدكتور فيصل القاسم، أن أروع الإنجازات التي حققتها الثورة السورية، كانت عبر فـ.ضـ.ح نظام الأسد.

وأوضح القاسم في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن الذين كانوا يتـ.هــ.مـ.ون الثوار بالعمالة والخيانة، باتوا اليوم أشـ.رس منهم في هـ.جـ.اء الأسد ونظامه.

وعبر الإعلامي السوري عن ذلك قائلاً: “من أروع الإنجازات التي حققناها وبكل فخر أنا وكل الذين يفـ.ضـ.حـ.ون عـ.صـ.ابة الأسد منذ بداية الثورة أننا جعلنا كل الذين كانوا يتـ.هـ.مـ.وننا بالعـ.مـ.الة والخـ.يـ.انة”.

موالي الأسد ينقـ.لــ.بون عليه

وأردف متحدثاً عن الموالين: “جعلناهم الآن أكثر شـ.راسة منا في هـ.جـ.اء النظام السـ.اقط وتعـ.ريـ.ته وفـ.ضـ.ح عــ.وراتـ.ه إلى حــ.د أنني أصبحت معتدلاً في الـ.هــ.جاء مقارنة بالـشـ.بيحة الذين كانوا يصفـ.قون للنظام في الماضي”.

وتابع القاسم متحدثاً عن موالي الأسد الذين كانوا من أكثر المـ,دافـ.عـ.ين عن نظامه: “أصبح عتـ.اة المؤيدين الآن يرددون كل ما كنا نكتبه ونقوله قبل عشر سنوات ومن داخل سوريا”.

وذكر الإعلامي السوري في منشوره أن “الكثير من المؤيدين القـ.دامى صاروا أشـ.رس منا بمراحل في نقدهم وتصديهم للعـ.صـ.ابة الأسدية”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق