“شيء سحري أن تقع في الحب من جديد”.. ميريام فارس تحتفل بمرور شهر على ولادة ابنها (فيديو)

“شيء سحري أن تقع في الحب من جديد”.. ميريام فارس تحتفل بمرور شهر على ولادة ابنها (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

احتفلت المغنية اللبنانية ميريام فارس (37 عامًا)، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، بمرور شهر على ولادة طفلها الثاني “دايف”.

وقامت المغنية اللبنانية ميريام فارس، بنشر مقطع فيديو وثقت فيه لحظاتها الجميلة برفقة ابنها “جايدن” وطفلها الجديد “دايف”، دون أن تكشف عن وجه أيًا من طفليها.

وعلقت ميريام فارس، على هذا الفيديو قائلة: “نحتفل بمرور شهر على ولادة دايف، كم أنا ممتنة ومحظوظة لأنني أصبحت أمًا للمرة الثانية، إنه شيء سحري أن تقع في الحب من جديد”.

"شيء سحري أن تقع في الحب من جديد".. ميريام فارس تحتفل بمرور شهر على ولادة ابنها (فيديو)
“شيء سحري أن تقع في الحب من جديد”.. ميريام فارس تحتفل بمرور شهر على ولادة ابنها (فيديو)

من هي ميريام فارس

هي مغنية وفنانة استعراضية وممثلة لبنانية، ولدت في 3 مايو 1983، بقرية كفرشلال، صيدا في جنوب لبنان لأبوين لبنانيين، وتعمل والدتها في تصميم الأزياء حيث أنها قامت بصميم العديد من الأزياء لميريام.

وتزوجت المغنية اللبنانية، ميريام فارس من داني متري وذلك عام 2014، وأنجبت منه والدين هم جايدن ودايف.

ودرست ميريام في معهد الموسيقى الوطني “الكونسرفاتوار” لمدة أربع سنوات، وشاركت في سن السادسة عشرة في مهرجان الأغنية اللبناني على شاشة تلفزيون لبنان حيث ربحت الجائزة الذهبية.

ميريام فارس ومجال الفن

كانت بدايات ميريام فارس الفنية في الرقص إذ تعلمت رقص البالية منذ جيل 5 سنوات وفي التاسعة من عمرها شاركت في برنامج المواهب الصغيرة الذي بثه تلفزيون لبنان وحازت على الجائزة الأولى.

واشتهرت بأغاني عديدة مثل “أنا والشوق” و”حقلق راحتك” و”مكانه وين” و”إيه اللي بيحصل”، “أنا مش أنانية”، “من عيوني” “دقوا الطبول” “آمان” “لا تسألني”.

في عام 2016 أصدرت ميريام أغنية تحت عنوان “غافي”، التي تم تصويرها على شكل فيديو كليب الذي تضمن مشاهد حقيقية مع ابنها (جايدن).

ميريام فارس والتمثيل

وخاضت الممثلة اللبنانية ميريام فارس، تجربة التمثيل من خلال آداء الدور الرئيسي في الفيلم الغنائي اللبناني “سيلينا” عام 2009.

وفي 2014 لعبت ميريام فارس دور البطولة في مسلسل مصري يحمل اسم “اتهام”، والتي تألقت فيه إلى جانب الممثل المصري حسن الرداد.

وقامت أيضًا ميريام فارس بعمل فوازير عرضت على قناة القاهرة والناس بعنوان “فوازير ميريام فارس” في رمضان 2010، وحققت نجاحًا باهرًا من خلاله.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق