لاعب لدى منتخب الأسد يكشف أكبر فضيحة رياضية تاريخية في سوريا (فيديو)

لاعب لدى منتخب الأسد يكشف أكبر فضيحة رياضية تاريخية في سوريا (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

كشف لاعب منتخب نظام الأسد في سوريا، عمر خريبين عن ما وصفه نشطاء بالفضيحة الكبيرة في تاريخ الرياضة السورية في مقابلة متلفزة.

وقال عمر في لقاء مع قناة سما إن مدرب المنتخب نبيل معلول يشـ.تـ.م أمهات بعض اللاعبين الذين لا يستطيعون الرد وفق قوله.

وأضاف لاعب نادي الهلال السعودي أن هناك أشياء تحدث بحق اللاعبين من المـ.عـ.يب ذكرها متسائلاً: “فهل من المعقول أن يتعرض اللاعبون للشـ.تـ.م بأمهاتهم من قبل المدرب”.

لاعب لدى منتخب الأسد يكشف أكبر فضيحة رياضية تاريخية في سوريا (فيديو)
لاعب لدى منتخب الأسد يكشف أكبر فضيحة رياضية تاريخية في سوريا (فيديو)

كلمات يخجل من ذكرها

واعتبر عمر أن المدرب التونسي لا يحترم اللاعبين ويتقصد شـ.تـ.م اللاعبين الصغار الذين لا يستطيعون الرد عليه، مضيفا أنه (المدرب) قام بتوجيه كلمات لجميع اللاعبين أثناء الاجتماع معه يخجلُ من ذكرها وفق وصفه.

موضة ستايل

وفي الوقت ذاته انتـ.قـ.د عمر خريبين رئيس اتحاد كرة القدم التابع لنظام الأسد “حاتم الغائب” معـ.لـ.قـ.اً: “رئيس الاتحاد يقول إنه دائما موجود أثناء الحصص التدريبية، هل من المعقول أنه لا يسمع المدرب وهو يـ.شـ.تم اللاعبين؟”.

اللاعب السوري قال إنه لن يعود لتمثيل المنتخب في البطولات، طالما أن المدرب التونسي نبيل معلول على رأس الإدارة الفنية.

وتقول إدارة المنتخب إن المدرب التونسي لاحظ تدخل عمر خريبين في الشأن الفني للمنتخب وهو ما دفـ.ع نبيل معلول لاستبعاده عن معسكر التدريب الذي أقيم في دبي الإماراتية.

نبيل معلول الذي تسلم إدارة المنتخب في آذار الماضي، ذكر في تصريحات صحفية: |سعيد بتعييني مدربًا للمنتخب الوطني السوري، ولثقة الاتحاد السوري لكرة القدم في شخصي، وسيكون هدفنا الأول التأهل إلى مونديال قطر 2022 إن شاء الله”.

محطات في مسيرة عمر خريبين

وكان الاتحاد السوري لكرة القدم قد استبعد خريبين من قائمته في المباريات مع منتخبات إيران وأوزبكستان، ومن بطولة غرب آسيا التي أُقيمت في العراق، بسبب “اعتذار اللاعب عن عـ.دم الالتحاق بالمنتخب”.

في أيلول 2019، قدم خريبين اعتذارًا للاتحاد السوري لكرة القدم، بسبب غيابه عن المنتخب السوري، ليعيد ويبدي استعداده لتمثيل المنتخب.

خريبين كان اللاعب السوري الأول الذي حقق لقب هداف دوري أبطال آسيا في عام 2017 برصيد عشرة أهداف، وهو من مواليد دمشق في 15 من كانون الثاني 1994.

ﻣﻮﻗﻊ “ﺳﺎﻧﺪﺍﻟﺰ ﻓﻮﺭ ﻏﻮﻟﺰ”، كان قد أدرج عمر خريبين إلى جانب ﻛﻞ ﻣﻦ عمر السومة، وسنحاريب ملكي، وإبراهيم عالمة، ﺿﻤﻦ ﻗﺎﺋﻤﺔ ﺃﻓﻀﻞ 100 ﻻﻋﺐ آسيوي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق