التونسية درة زروق تتبادل رسائل الحب مع زوجها هاني سعد: أنا في نعيم يا حبي

التونسية درة زروق تتبادل رسائل الحب مع زوجها هاني سعد: أنا في نعيم يا حبي

مدى بوست – فريق التحرير

عادت الفنانة التونسية درة زروق وزوجها المصري هاني سعد للظهور مجدداً في السوشيال ميديا ولكن هذه المرة عبر رسائل الحب والهيام.

ووجه هاني سعد صورة بكلمات رومانسية إلى زوجته وأردفها بكلمات الحب قائلاً: “لكل اللي بتعمليه لأنك أنتي سأبقى شاكرًا للأبد أنكِ في حياتي .. أنا في نعيم”.

وردت درة رزوق بنشر صورة لها برفقة زوجها عبر حسابها على موقع انستغرام من خلال خاصية الستوري وعلقت عليها: “أنا أيضًا في نعيم لأنك معايا يا حبي”.

رسائل الحب هاني  التونسية درة زروق تتبادل رسائل الحب مع زوجها هاني سعد: أنا في نعيم يا حبي
رسائل الحب هاني التونسية درة زروق تتبادل رسائل الحب مع زوجها هاني سعد: أنا في نعيم يا حبي

قصة حب

الفنانة التونسية درة كانت قد احتفلت في الثاني من الشهر الجاري بحفل زفافها من رجل الأعمال هاني سعد بعد قصة حب بينهما منذ فترة.

موضة ستايل

حفل زفاف العروسين تم بأحد فنادق مدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر عقب الانتهاء من الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

وحضر عدد من النجوم حفل درة من بينهم: آسر ياسين، أروى جودة، يسرا، الهام شاهين، شريف رمزي، خالد الصاوي.

رسائل الحب درة
رسائل الحب درة

من هي درة التونسية

ولدت الممثلة درة إبراهيم زروق، في تونس من مواليد 13 يناير 1980، واستقرت في جمهورية مصر العربية منذ كانت تبلغ 10 سنوات، لذا فهي تتحدث بجانب لهجتها التونسية، اللهجة المصرية بطلاقة.

قبل أن تتجه لمجال التمثيل، درست درة الحقوق وحصلت على على درجة البكالوريوس في الحقوق من كلية الحقوق والعلوم السياسية بتونس.

وفي عام 2003 تابعت دراستها لتحصل على شهادة ماجستير العلوم السياسية من جامعة القديس يوسف بلبنان.

دخول درة لمجال الفن

انضمت درة إلى فرقة “التياترو” وقد دخلت في عالم الفن عندما شاركت في أول مسرحية لها تحت عنوان “مجنون” للمخرج توفيق الجبالي.

كما مثلت الفنانة التونسية، عدة أدوار في السينما التونسية أبرزها “خرمه” و”نادية وسارة”، وشاركت أيضًا في أفلام عالمية مثل “كولوسيوم” عام 2003 و “رحلة لويزا” عام 2005.

وكذلك لعبت دورًا مميزًا بالسينما المصرية بداية من عام 2007، فمن أبرز أعمالها بالدراما المصرية كانت “العار” و “لحظات حرجة” ، “الريان” ، “ادم” و “الزوجة الرابعة” و”سجن النسا”.

من هو هاني سعد

رجل أعمال مصري، درس الهندسة المعمارية في جامعة مصر الدولية، يمتلك منذ 2003 شركة معمارية تحمل اسم ” Hany Saad innovations” للبناء والتصميم والتخطيط والديكور.

قبل الزواج من الممثلة التونسية درة، كان قد سبق له الزواج مرة واحدة ولديه ابن وابنة، إلا أن هذه الزيجة لم تستمر.

ويعروف هاني سعد بالوسط الفني، حيث تربطه علاقات صداقة بعدد كبير من النجوم، من بينهم الفنان أحمد حلمي، والفنان كريم عبدالعزيز، والفنان أمير كرارة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق