سلاف فواخرجي تعيد نشر مقطع تمثيلي من مسلسل كليوباترا يجمعها بابنها حمزة (فيديو)

سلاف فواخرجي تعيد نشر مقطع تمثيلي من مسلسل كليوباترا يجمعها بابنها حمزة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية سلاف فواخرجي متابعيها على انستغرام، مقطع فيديو من مسلسل كليوباترا جمعها بابنها حمزة، الذي أدى دور بطليموس صغيرًا.

المشهد نشرته صديقة فواخرجي “د. ريم الحرقاني” على حسابها الشخصي، وقد أعادت فواخرجي نشره، ويُظهر المشهد فواخرجي/ كليوباترا توبخ شقيقها بطليموس بينما تنهمر دموعه على خديه.

وعلقت الحرقاني على المشهد قائلًا: “أول سؤال سألته لسلاف بعد عرض المسلسل كان إزاي اتحملتي تشوفى دموع حمزة في المشهد ده؟، ردت فورًا: عيطت وأخدته في حضني”.

وتابعت الحرقاني: “المشهد ده رهيب، وحمزة الله يحميه تألق فيه وبلغة الدراما هو اللي سرق الكاميرا، مع احترامي يعني يا نجمة”، فردت فواخرجي: “حمزة سرق المشهد أكيد، وأصلًا سارق قلبي”.

موضة ستايل
سلاف فواخرجي مع أولادها
سلاف فواخرجي مع أولادها – إنترنت

سلاف فواخرجي منشغلة بالكندوش

حاليًا، تُصور الفنانة سلاف فواخرجي مشاهدها في مسلسل البيئة الشامية الجديد الكندوش، وقد نشرت قبل عدة أيامٍ صورة لها برفقة الفنان أحمد خليفة، من كواليس تصوير المسلسل.

يُجسد خليفة في المسلسل شخصية “أبو سليم”، بينما تُجسد فواخرجي شخصية “خجو”، وحتى الآن لم تكشف فواخرجي أي تفاصيل عن الشخصية باستثناء هذه الصورة.

الكندوش من تأليف: حسام تحسين بيك، إخراج: سمير حسين، إشراف فني: أيمن رضا، بطولة: أيمن زيدان، سامية الجزائري، صباح الجزائري، شكران مرتجى، كندة حنا.

سلاف فواخرجي
الفنانة سلاف فواخرجي من كواليس الكندوش

سـلاف فواخرجي.. من هي؟

سـلاف فـواخرجي؛ فنانة سورية شهير من مواليد مدينة اللاذقية، والدها الناقد السينمائي محمد فواخرجي ووالدتها الأديبة ابتسام أديب، وزوجها الفنان وائل رمضان.

تخرجت فواخرجي من كلية الآداب قسم الآثار في جامعة دمشق عام 1998، كما أنها درست الفنون التشكيلية والنحت الضوئي بمعهد أدهم إسماعيل. وفي عام 2017 عادت للجامعة مرة أخرى لتعلم اللغة “الآرامية/ السريانية” بالمعهد العالي للغات بجامعة دمشق.

بدأت مسيرتها الفنية عندما كانت تدرس في السنة الثالثة من كلية الآداب حيث رشحها المخرج ريمون بطرس لكي تؤدي دورًا في فيلم “الترحال” وقد حققت نجاحًا كبيرًا من خلال هذا الدور.

 نجاحها مع بطرس جعل المخرج عبد اللطيف عبد الحميد يعرض عليها أن تقدم دورًا رومانسيًا في فيلمه “نسيم الروح”. بعدها، توالت أعمالها الفنية في الدراما التلفزيونية والسينما وأصبح اسمها لامعًا في عالم الفن والتمثيل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق