فنانة سورية من المملكة السعودية تستغيث بسبب كورونا (فيديو)

فنانة سورية من المملكة السعودية تستغيث بسبب كورونا (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

وجهت الفنانة السورية وعد البحري، إحدى نجوم برنامج سوبر ستار بنسخته الثانية رسالة استغاثة بسبب حالتها الصحية الصـ.عـ.بة جراء كورونا.

وحسب مقطع فيديو شاركته البحري على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام فقد كانت المغنية السورية موجودة ضمن إحدى مستشفيات المملكة العربية السعودية.

وكتبت وعد البحري في منشور لها إلى جانب الفيديو: “تعـ.بـ.انة لكن أنا الحمد لله بخير.. بس خلاص لم أعد قادرة أستحمل الأخبار الحزينة والله.. الربو والحساسية بيزيدوا مع الحالة النفسية السـ.يـ.ئة.. الله المستعان دعواتكم”.

فنانة سورية من المملكة السعودية تستغيث بسبب كورونا (فيديو)
فنانة سورية من المملكة السعودية تستغيث بسبب كورونا (فيديو)

من هي وعد البحري؟

ووعد البحري من مواليد 1981 مغنية سورية شاركت في برنامج سوبر ستار بنسخته الثانية ووصلت إلى النهائيات وبدأت الغناء في الرابعة من عمرها إذ اكتشفت أسرتها موهبتها.

موضة ستايل

غنت وعد في العديد من المناسبات المحلية آنذاك، و حصلت على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال وتقيم حالياً بين أبوظبي حيث عائلتها والعاصمة المصرية القاهرة.

و تنشط فنياً وتحيي العديد من الحفلات أهمها حفلات دار الأوبرا المصرية في القاهرة حيث غنّت فيها عدة مرات بالإضافة لمشاركتها في مهرجان الأغنية العربية وإحيائها حفلاً ضخماً بمسرح سيد درويش بالإسكندرية.

وعد البحري - انستغرام
وعد البحري – انستغرام

نشاطها الفني

وعد البحري وهي خريجة بكالوريوس إدارة أعمال من الإمارات – أبوظبي، و طالبة في بيت العود العربي (نصير شمه) لتعلم العود وأصول الموسيقا العربية، وقد شاركت بالاحتفالات الوطنية في ليبيا مؤخراً وأحيت حفلاً في الرباط حضرته زوجة ملك المغرب.

عملت في إعادة تسجيل أغاني خليجية قديمة في إذاعة صوت الخليج بقطر 2008 وأحيت حفلة لتكريم المطربة العظيمة أسمهان في دار الأوبرا السورية بدمشق عام 2009.

شاركت وعد في مهرجان حلب للأغنية العربية في سوريا لعام 2003، ومهرجان البصرة في سوريا 2008، ومهرجان الموسيقى العالمي في دولة الكويت 2011.

ومن أول ألبومات وعد البحري هو ألبوم “أغير حياتي” من إنتاج شركة عالم الفن، وكتب كلمات الأغاني ناصر الجيل وإبراهيم الحلوجي ومحمد جمعة، كما قام بوضع جميع ألحان الألبوم الملحن محمد ضياء الدين 2012.

الفنانة السورية أعلنت في عام 2018 تركها الفن، قبل أن تعود عن قرارها وتكشف عن آخر ألبوماتها بعنوان “فرحتي بيك”، ويتضمن 10 أغنيات.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق