تحدٍ جديد بين الفنانين والفنيين في كواليس حارة القبة برعاية الفنان عباس النوري (صور)

تحدٍ جديد بين الفنانين والفنيين في كواليس حارة القبة برعاية الفنان عباس النوري (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

يحرص الفنان السوري عباس النوري هذه الأيام على مشاركة متابعيه على انستغرام، صوره من كواليس تصوير مسلسل البيئة الشامية الجديد حارة القبة، من تأليف : أسامة كوكش وإخراج: رشا شربتجي.

آخر هذه الصور كانت صورة تجمع ما بين النوري ومصمم الأزياء حكمت داوود أثناء لعب طاولة الزهر، حيث علق الأول على الصورة قائلًا: “من أجواء حارة القبة، تحدي الفنيين للفنانين.. مين بيغلب؟”، وظهر إلى جانبهما فنيين المكياج والكوافير وفريق عمل داوود.

جدير بالذكر أن المخرجة رشا شربتجي استطاعت حتى الآن تنجز نصف مشاهد حلقات حارة القبة المقرر عرضها في موسم دراما رمضان القادم، مع العلم أن المسلسل سيمتد على 5 أجزاء.

حارة القبة
تحدي الفنيين للفنانين في كواليس حارة القبة

آخر أعمال عباس النوري

يعيش الفنان عبـاس النوري حالة من النشاط الفني هذا العام، بالرغم من ظروف الوباء التي أدت لتوقف تصوير عددٍ من الأعمال الفنية، فقد عُرض له هذا العام مسلسلات: شارع شيكاغو، ما بين حب وحب، دارين.

موضة ستايل

كما انتهى النوري من تصوير عشارية “طبق الأصل”، ومن المنتظر عرضها قريبًا على شاشات الفضائيات العربية، بينما يقوم بتصوير مشاهده في مسلسل البيئة الشامية الجديد “حارة القبة”.

كما يشارك النوري في مسلسل جديد يحمل اسم “زعلي طول أنا وياك”، من إخراجه وتأليف زوجته عنود الخالد، وبطولة: سلافة معمار وشكران مرتجى وأسعد فضة، وسيكون جاهزًا للعرض 2022.

عبـاس النوري.. من هو؟

عـباس النوري ممثل ومخرج وكاتب سوري شهير، بدأ مشواره الفني في عام 1976، ليقدم الكثير من الأعمال الناجحة في المسرح ‏والتليفزيون والسينما، اشتهر بين الجمهور العربي بشخصية “أبو عصام” المحركة للكثير من أحداث المسلسل الشهير باب الحارة.‏

عُرف عن عبـاس النوري حبه للمطالعة منذ صغره، فقرأ الكثير من الكتب عن السينما والمسرح، وكانت خشبة المسرح الجامعي ‏فرصته لإبراز موهبته الفنية، تحت قيادة المخرج العريق فواز الساجر.‏

يُعد النوري واحدًا من أكثر الشخصيات الفنية المثيرة للجدل في الوسط الفني السوري، البعض يراه مواليًا لنظام الأسد، والبعض ‏الآخر يراه من الفئة التي اختارت الحياد، إلا أن لديه بعض التصريحات القوية المنتقدة للنظام.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق