محمد رمضان يغير صورة غلاف صفحته الرسمية بـ”علم فلسطين”.. والجمهور: مش هنسامحك

محمد رمضان يغير صورة غلاف صفحته الرسمية بـ”علم فلسطين”.. والجمهور: مش هنسامحك

مدى بوست – فريق التحرير

قام الفنان المصري محمد رمضان، بتغيير صورة غلاف صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بعلم دولة فلسطين، وذلك بعد الهـ.جوم الحـ.اد عليه بسبب صورته مع أحد المطربين الإسرائيليين.

ورغم ذلك إلا أن جمهور ومتابعي الفنان المصري محمد رمضان بالوطن العربي واصلوا الهـ.جوم عليه، فكانت أبرز التعليقات: “يا عمي لو تستشهد مش راح يتصلح موقفك”، “تلاقيه فاكره علم الإمارات”.

ومن التعليقات أيضًا “غصـ.ب عن راس الكبير في الوطن العربي بيضل علم فلسطين مرفوع”، “مش هنسامحك إلا لو حررتها”، “فلسطين لا تحتاج علم لمعرفتها إنما تحتاج لرجال لتحريرها”.

محمد رمضان يغير صورة غلاف صفحته الرسمية بـ"علم فلسطين".. والجمهور: مش هنسامحك
محمد رمضان يغير صورة غلاف صفحته الرسمية بـ”علم فلسطين”.. والجمهور: مش هنسامحك

أزمة محمد رمضان الأخيرة

وقد أثـ.ار الفنان المصري محمد رمضان، مؤخرًا ضجـ.ة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بمصر وبالوطن العربي، عقب نشر صورة تجمعه بعومير آدام أشهر مطرب إسرائيلي.

موضة ستايل

وتعـ.رض محمد رمضان بعد انتشار هذه الصورة لهـ.جوم حـ.اد من قبل الجمهور بمصر والوطن العربي، مؤكدين أنه بهذه الطريقة سيخـ.سر الكثير من متابعيه.

تعليق محمد رمضان على الأزمة

وحرص محمد رمضان على الرد بعد الهـ.جوم عليه، حيث نشر صورًا له مع جمهوره ومحبيه في مطار دبي، معلقًا: “مافيش مجال اسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه”.

وقام الفنان المصري، بنشر مقطع فيديو عبر حسابه بموقع “فيسبوك”، يظهر فيه برفقة شاب فلسطيني، موجهًا التحية إلى الشعب الفلسطيني.

وقال محمد رمضان: “ما بسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو لوحده قال، وده فيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق”.

وتابع الفنان المصري تعليقه: “تجـ.اهل البعض لهذا الفيديو يأكد أن القصد ليس القضية الفلسطينية، لكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة الألف لإيقـ.اف نجاحي وشعبيتي وتوجيه الجمهور لمقـ.اطعتي”.

من هو محمد رمضان

هو ممثل ومغني مصري، ولد في 23 مايو 1988، بمحافظة قنا، وهو الأصغر بين إخوته، حاول في صغره ممارسة كرة القدم حيث نجح في الانضمام لمدرسة الكرة بنادي الزمالك، ولكنه تركها وركز بالتعليم.

بدأ رمضان في مجال التمثيل مبكرًا في مسرح المدرسة وشاهده الناقد أحمد عبد الحميد، وكتب عنه بجريدة الجمهورية، وأقنع أمه بأن يواصل تعليمه في المعهد العالي للفنون المسرحية.

تزوج محمد رمضان مرتين، الأولى كانت عام 2008 واستمرت لمده 4 سنوات، وانتهت بالانفصال عام 2012 بعد أن رزق بابنته الكبرى “حنين”.

أما المرة الثانية، كانت في 2008 أيضًا حيث تزوج من “نسرين عبد الفتاح”، ورزق منها بطفلين، “علي” و”كنز”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق