“شغلك يحكي عنك”.. نجوم الفن يودعون الموسيقار المصري طارق عاكف

“شغلك يحكي عنك”.. نجوم الفن يودعون الموسيقار المصري طارق عاكف

مدى بوست – فريق التحرير

شكلت وفـ.اة الملحن والموزع المصري طارق عاكف، عن عمر يناهز 60 عامًا، صـ.دمة كبيرة على نجوم الوسط الفني بجمهورية مصر العربية والوطن العربي.

وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني بمصر والخليج العربي، على نـ.عي وتقديم واجب الـعـ.زاء في وفـ.اة الملحن المصري الكبير طارق عاكف بكلمات مـ.ؤثرة.

ومن أبرز نجوم الوسط الفني الذين شاركوا في العزاء عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي كان: “الإماراتية أحلام الشامسي، والتونسية لطيفة، والمصرية أنغام، والسورية أصالة نصري، والسوري جورج وسوف”.

"شغلك يحكي عنك".. نجوم الفن يودعون الموسيقار المصري طارق عاكف
“شغلك يحكي عنك”.. نجوم الفن يودعون الموسيقار المصري طارق عاكف

أحلام الشامسي

وقالت المغنية الإماراتية أحلام الشامسي، عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”: “إنا لله وإنا إليه راجعون، في ذمة الله انتقل إلى رحمة الله الموزع الكبير الأستاذ طارق عاكف”.

موضة ستايل

وتابعت المغنية الإماراتية أحلام الشامسي تغريدتها بقولها: “لا حول ولا قوة إلا بالله، اللهم أرحمه وأغفر له واسكنه فسيح جناتك”.

لطيفة التونسية

وبدورها، أعربت المغنية التونسية لطيفة، عن حـ.زنها لـ.وفاة طارق عاكف بقولها: “إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمك يا طارق كنت لسه باعتلي ألحان اسمعها”.

واستكملت لطيفة التونسية نـ.عيها قائلة: “يا طارق كم ضحكنا وكم نجحنا مع بعض، اعـ.زي نفسي وكل أهلك البقاء لله”.

أنغام

ونـ.عت المغنية المصرية أنغام، الموزع المصري طارق عاكف عبر “تويتر”، قائلة: “قلبي يـ.تألم جدًا، طارق عاكف أخي وحبيبي وزميل عمري في ذمة الله، وجعت قلبي يا طارق”.

جورج وسوف

وشارك المغني السوري جورج وسوف، في رسائل التـ.عازي بقوله: “رحمة الله على الموزع الموسيقي طارق عاكف، شو بدي احكي إذا حدا ما بيعرفك خلي شغلك يحكي عنك”.

أصالة نصري

ونـ.عت المغنية السورية أصالة نصري، طارق عاكف بكلمات مـ.ؤثرة، بقولها عبر “تويتر”: “مع الأحبة الذين رحلوا أستاذ أسعد الملايين على مر السنين، رحم الله الفنان الكبير طارق عاكف واسكنه فسيح جناته”.

من هو طارق عاكف

هو ملحن وموزع موسيقي مصري وقائد أوركسترا وعازف أورج محترف، ولد في 28 نوفمبر 1960، ووافته المنية 22 نوفمبر 2020.

يمتلك طارق عاكف يمتلك استوديو (صوت الحب) في القاهرة، درس الموسيقى في دبلوم معهد ليونارد دافينشي قسم الموسيقى في القاهرة، وفي عام 1983 تخصص في التأليف والتوزيع الموسيقي.

عمل في بداياته كعازف أورج كما عمل في فرقة الموسيقار عمار الشريعي، وتعاون مع عدد كبير من كبار نجوم الفن أبرزهم: “محمد عبده، ووردة الجزائرية، وجورج وسوف، وأحلام، ولطيفة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق