هاني شاكر يتحدث عن أغنيته الجديدة “يا بخته” مع الفنان المصري أحمد سعد (فيديو) 

هاني شاكر يتحدث عن أغنيته الجديدة “يا بخته” مع الفنان المصري أحمد سعد (فيديو) 

مدى بوست – فريق التحرير

كشف المطرب المصري هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية في مصر، تفاصيل تجربته وتعاونه مع المغني المصري أحمد سعد من خلال أغنية “يا بخته” المقرر طرحها الأيام المقبلة.

وأكد هاني شاكر، خلال حوارًا له مع برنامج “MBC Trending”، المذاع على قناة MBC4، أنه كان يرغب في العمل مع أحمد سعد منذ فترة، حيث وصفه بخفة الد م.

وقال هاني شاكر: “أحمد سعد من فترة بعت لي مجموعة من الأغاني، أنا من زمان قلتله أنا نفسي نعمل عمل مع بعض وحقيقي أنا بحبه على المستوى الفني والشخصي ودمـ.ه زي العسل وعلى طول بيضحك”.

هاني شاكر يتحدث عن أغنيته الجديدة "يا بخته" مع الفنان المصري أحمد سعد (فيديو) 
هاني شاكر يتحدث عن أغنيته الجديدة “يا بخته” مع الفنان المصري أحمد سعد (فيديو)

وأعرب نقيب المهن الموسيقية عن سعادته بخوض هذه التجربة، بقوله: “أنا سعيد بالتجربة جدًا وحقيقي سعيد جدًا بتعاملي مع أحمد سعد الصوت والفنان الجميل”.

موضة ستايل

وعن رأيه في الأغنية المقرر طرحها خلال أيام قال هاني شاكر: “الأغنية حلوة أوي وكلماتها مختلفة وجميل وفيه تفاؤل فيه حاجة تشدك، أحمد عامل لحن رائع يدخل القلب”.

ومن جانبه، أعرب الفنان المصري أحمد سعد عن سعادته بهذا العمل الذي جمعه بالمطرب المصري الكبير هاني شاكر.

وقال أحمد سعد: “ده حلم من أحلامي إني أغني مع أستاذ هاني شاكر، أنا رحت قلتله ما تاخدني معاك للوطن العربي، أغنية يا بخته محطة في حياتي مهمة جدًا أنا بعتز بيها جدًا”.

من هو هاني شاكر

هو مغني مصري ولد في 21 ديسمبر 1952، بالقاهرة، درس الموسيقى في معهد الكونسرفتوار حتى الإعدادية واشترك خلال هذه الفترة في برامج الأطفال في التليفزيون.

وتزوج هاني شاكر من نهلة توفيق عام 1982، وأنجب منها “دينا وشريف”، وبدأ حياته الفنية عام 1966 في فيلم “سيد درويش” حيث قام بدور سيد درويش في صغره.

وشارك مع عبد الحليم في أغنية “بالأحضان” حيث كان من ضمن الكورال، أول من اكتشف صوت هاني شاكر هو الموسيقار محمد الموجي في نهاية عام 1972.

من هو أحمد سعد

هو مغني مصري، وشقيق الممثل المصري عمرو سعد، ولد في 20 أغسطس 1981، وكان متزوجًا من الممثلة المصرية ريم البارودي وأيضًا من الممثلة المصرية سمية الخشاب.

أصدر أحمد سعد سنة 2003 ألبومه الأول بعنوان “أشكي لمين” وفي سنة 2007 أصدر ألبومه الثاني بعنوان “وحشتني عيونك”.

صوّر أحمد سعد أكثر من عشرون أغنية بطريقة الفيديو كليب وقد ساهم ذلك في مزيد من انتشاره خاصة مع تكرار عرضها على القنوات الغنائية المختصة.

غنى العديد من أغنيات الأعمال الدرامية الشهيرة، وخاص تجربة التمثيل أكثر من مرة في السينما والتلفزيون مثل مسلسل “إحنا الطلبة” وفيلم “على وضعك”.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق