أصالة تتذكر شقيقها الراحل أيهم نصري بكلماتٍ مؤثرة (صورة)

أصالة تتذكر شقيقها الراحل أيهم نصري بكلماتٍ مؤثرة (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت المطربة السورية أصالة نصري متابعيها على انستغرام، صورة لشقيقها الراحل أيهم نصري، الذي وافته المنـ.ـية جراء سكتة دماغية في نوفمبر 2014، في العاصمة المصرية القاهرة.

وتذكرت أصالة شقيقها أيهم بكلماتٍ مؤثرة، جاء فيها: “مرقوا كمّ سنة وأنت بينّنا مو موجود، تغيّرت دنيي وتبدّلت، ناس نقصت وناس زادت، ومتلّ عددنا لمّا كنّا خمسة ونقص واحد، كلّ شي بالحياة بنعيشه منّ شعور ناقص شي”.

وتابعت: “الحزن ناقص تحكّم والفرح ناقص أمان، والزّعل ناقص تسامح والتّصافي ناقص ثقة، الله يرحمك قدّ ما ساعدت وفتحت بابك لكلّ محتاج، كنت طيّب كريم بالمشاعر مندفع.. الله يرحمك حبيبي ويجعل الجنة مكانك أنت والغالي وبيغلى أبي الحبيب وكلّ الطّيبين الّلي سبقونا”.

المطربة أصالة
المطربة السورية أصالة برفقة شقيقها الراحل أيهم-انستغرام

أصالة نصري.. من هي؟

أصالة تصري مطربة سورية، ذات شهرة عربية واسعة، ولدت في مدينة دمشق، لعائلة سورية دمشقية ونشأت فيها، بالتحديد في ‏حي أبو رمانة. 

موضة ستايل

والدها هو الفنان «مصطفى نصري»، وعائلتها تتكون من أربعة أخوة هم: أماني، أيهم، ريم التي احترفت الغناء، ‏أنس.‏ تحمل أصالة الجنسية البحرينية، ويأتي حصولها على الجنسية بعد أيام قليلة من مشاركتها في فعاليات أوبريت «المحبة والولاء» ‏الذي أقيم في المنامة احتفالاً بالعيد الوطني للبحرين عام 2005 وعيد جلوس ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة.‏

أصالة
منشور أصالة عن شقيقها الراحل أيهم

أصـالة تحضر لألبوم مصري جديد

كشفت المطربة أصالة أنه منشغلة حاليًا بالتحضير لألبومٍ غنائي جديد، سيكون باللهجة المصرية، بعد أن طرحت ألبوم “لا تستسلم” باللهجة الخليجية وحقق نجاحًا واسعًا.

وصرحت المطربة السورية أنها محتارة بشأن عدد الأغنيات في الألبوم الجديد، وأشارت أنها تميل ليكون من مشتقات رقم 5، أي 10 أو 15، لأنها تتفاءل بهذا الرقم.

وعن خوفها من فيروس كورونا، أجابت أصـالة أنها لا تخاف الفيروس، مشيرةً إلى أنها مرت بظروفٍ أصعب من الظرف الحالي، ومرت بسلامٍ لأنها لا تخاف ولا ترتعب.

يذكر أن سنة 2020 كانت سنة كبيسة على أصـالة، بحسب تصريحها مؤخرًا، حيث أعلنت في بدايتها طلاقها من زوجها المخرج “طارق العريان“، الذي جمعت بينهما قصة حب كبيرة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق