بعد إيقافه عن العمل.. شركة سينرجي تقرر إلغاء مسلسل محمد رمضان المنتظر عرضه رمضان القادم! (صورة)

بعد إيقافه عن العمل.. شركة سينرجي تقرر إلغاء مسلسل محمد رمضان المنتظر عرضه رمضان القادم! (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

تداولت وسائل إعلام مصرية خبرًا عن أن شركة سينرجي للإنتاج الفني المملوكة للمنتج المصري تامر مرسي، تناقش إلغاء مسلسل الفنان محمد رمضان المنتظر عرضه موسم دراما رمضان القادم.

هذا الخبر ظل محض تكهنات، ولم يؤكدها إلا أول تعليق من رمضان على قرار نقابة المهن التمثيلية بإيقافه عن العمل مؤقتًا لحين التحقيق معه في الأسبوع الأول من ديسمبر القادم.

ويأتي قرار إيقاف رمضان من قبل النقابة وإلغاء مسلسله لرمضان القادم، كعقوباتٍ بعد ظهوره مع مجموعة من مشاهير الكيان الصهـ.ـيوني المحـ.ـتل، في الوقت الذي ترفض فيه مصر التطبيع الشعبي مع اسـ.ـرائيل.

محمد رمضان مع عومير آدام
محمد رمضان مع المطرب الاسرائيلي عومير آدام-تويتر

أسباب إيقاف مسلسل محمد رمضان

وكانت مواقع مصرية قد كشفت أن شركة سينرجي عقدت اجتماعًا دام أكثر من 45 دقيقة، خلال منتصف ليل الأحد، برئاسة المنتج تامر مرسي، لدراسة فكرة تأجيل مسلسل موسى للفنان محـمد رمضان، بعد صوره الأخير مع مشاهير الكيان الصهـ.ـيوني.

موضة ستايل

وقيل أن المنتج تامر مرسي يخشى حملات المقاطعة في حال استكمال ثم عرض مسلسل موسى، أو أن يهرب المعلنين من رعاية المسلسل، بعد الغضب الشعبي الذي طال بطله.

حتى الآن لم يتضح إن كانت الشركة قد قررت تأجيل تصوير المسلسل لحين التحقيق مع محـمد رمضان، أم إلغاء المشروع تمامًا، لكن يبدو أن القرار الأقرب للتنفيذ هو الإلغاء، خاصةً مع حالة الغضب الظاهر في منشور رمضان الأخير.

محـمد رمضان يتهم الجمهور بعدم دعمه

كتب الفنان محمد رمضان منشورًا على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد صدور قرار بإيقافه عن العمل، جاء فيه: “أحترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي وأني لا أعلم جنسيته”.

وتابع: “ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير، ثانيًا المكان (مطعم) مش حفلة خاصة وأشتغل أغاني عربي وإنجليزي وفرنسي ولما الأغنية الإسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت أسيب صحابي وأجري أعيط في الأسانسير ولا أعمل إيه”. 

واستكمل: “أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر، شكرًا نقابة المهن التمثيلية.. شكرًا شركة الإنتاج على إيقاف مسلسلي رمضان القادم.. شكرًا جمهوري لعدم دعمكم لي.. #ثقتي_في_الله_وحده”.

محمد رمضان
منشور محمد رمضان تعليقًا على قرار الإيقاف
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق