ابنة عباس النوري: والدي أبعدني عن الفن واختار لي الطب لكني تمردت! (فيديو)

ابنة عباس النوري: والدي أبعدني عن الفن واختار لي الطب لكني تمردت! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت أخصائية التغذية رنيم النوري ابنة الفنان السوري القدير عباس النوري في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، للحديث عن جانب من حياتها الشخصية وسر ابتعادها عن الوسط الفني.

وكشفت رنيم النوري أن والدها أبعدها عن الفن واختار لها أن تدرس الطب، وبالفعل التحقت بكلية الطب 4 سنوات، ثم تمردت وقررت أن تستكمل دراستها في كلية التغذية.

وتابعت النوري أن والدها لم يكن ديمقراطيًا على الإطلاق، فقد قرر لها تخصصها وأبعدها عن الفن، ليس التمثيل فحسب، بل الفنون بشكلٍ عام، فقد كانت تطمح لأن تصبح مهندسة ديكور أو مصممة أزياء.

ابنة عباس النوري
أخصائية التغذية رنيم النوري.. ابنة الفنان عباس النوري-يوتيوب

ابنة عباس النوري: نجومية والدي أثرت على طفولتي!

صرحت أخصائية التغذية رنيم النوري أن نجومية والدها أثرت سلبًا على طفولتها، فهناك بعض الأفعال كانت ممنوعة عليها وعلى أشقائها حتى لا تُحسب على والدها، وأماكن محرومين من دخولها.

موضة ستايل

وأضافت أن رغم أن هذه الأشياء كانت تضايقهم، لكن في نفس الوقت اسم عباس النوري منحهم ثقة كبيرة في أنفسهم، فقد كانت تشعر بالتميز والفخر عندما يعرف أحدهم أنها ابنته.

وتابعت النوري أن والدهم أبعدهم تمامًا عن الوسط الفني حتى لا يتأثروا به، رغبةً في أن يحظوا بطفولةٍ طبيعية، مشيرةً إلى أن هذه التربية جعلتهم منغلقين بعض الشيء.

رنيم النوري تشارك في دعم ضحـ.ـايا الحـ.ـرائق

كانت رنيم النوري واحدة من داعمي الدورة التدريبية التي أطلقها خبير المكياج ميلاد حنون، والتي تهدف إلى دعم ضحـ.ـايا حـ.ـرائق الساحل السوري، حيث قرر حنون أن يكون ريع هذه الدورة لهم.

وأوضحت النوري أن مشاركتها لا تقتصر على دعم المتضررين بالحرائق فقط، بل تسليط الضوء على أهمية التوعية بالتغذية، كونها مقتصرة في أذهان الناس على خسارة أو زيادة الوزن.

وبسؤالها أن أهم 3 نصائح توجهها لمن يريد خسارة الوزن، أجابت: شرب الماء، تقليل الطعام، الحركة سواء بممارسة الرياضة أو المشي أو الرقص، وعن أفضل نظام غذائي يُمكن اتباعه، أجابت: النظام الغذائي المتوازن (أكل البيت) والتعامل معه كأسلوب حياة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق