تامر حسني يفاجئ طفلًا من معجبيه بزيارة في منزله (فيديو)

تامر حسني يفاجئ طفلًا من معجبيه بزيارة في منزله (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه الفنان المصري تامر حسني، وهو يزور أحد الأطفال المعحبين به في منزله.

وفي لفتة إنسانية، فاجأ الفنان المصري تامر حسني أحد الأطفال الذي يدعى “يوسف”، بزيارته في منزله، وسط فرحه شديدة من الطفل وأسرته.

وجاءت زيارة تامر حسني للطفل بعدما عبر أكثر من مرة عن أمنيته بلقاء الفنان الشهير، وكانت المفاجأة أن يفتح الطفل الباب فيجد تامر حسني أمامه.

تامر حسني يفاجئ طفلًا من معجبيه بزيارة في منزله (فيديو)
تامر حسني يفاجئ طفلًا من معجبيه بزيارة في منزله (فيديو)

واحتضن تامر الطفل وهو يقول: “يويو عامل إيه”، لكن الطفل لم يتكلم وظل مبتسمًا يبدو عليه الخجل والسعادة، فيما علقت والدة الطفل قائلة: “ده أمله في الحياة أصلًا إنه يقابلك”.

موضة ستايل

من هو تامر حسني

هو مغني وملحن وممثل مصري، ولد في 16 أغسطس 1977، بدأ مسيرته الفنية في عام 2002 عبر ألبوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب بعنوان “فري ميكس 3”.

وأطلق أول ألبوم إستديو له في عام 2004 باسم حب، وفي 2012 تزوج من المغنية المغربية بسمة بوسيل وأنجبا 3 أطفال هم: “تاليا وأمايا وآدام”.

حصل تامر علي ألقاب كثيرة وجوائز عالمية مثل: جائزة أفضل فنان أفريقي من الأفريكان ميوزك أوورد عام 2010، جائزة أسطورة القرن لكونه فنان شامل من البيج أبل ميوزك أوورد.

تامر حسني ومجال التمثيل

ودخل تامر حسني بجانب الغناء في مجال التمثيل حيث شارك في بطولة العديد من الأفلام والمسلسلات، وكانت أولى مشاركاته عام 2003 في فيلم حالة حب، في عام 2011 قدم أول مسلسل تلفزيوني له بعنوان آدم.

آخر أعمال تامر حسني

وطرح الفنان المصري تامر حسني، في الأيام الماضية، أحدث أغنياته التي تحمل عنوان “نفس النهاية” ضمن أغنيات ألبومه الجديد “خليك فولاذى”، عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتعد هذه الأغنية من كلمات أحمد المالكى، ألحان مدين، توزيع وميكس أحمد عبد السلام، ماستر أمير محروس.

كما طرح أيضًا أغنية آخرى ضمن هذا الألبوم  تحمل عنوان “في جمال كدة”، والأغنية من كلمات حسام سعيد، وألحان محمود أنور، وتوزيع وميكس وماستر جلال حمداوى.

ومن أشهر أغاني هذا الألبوم كانت أغنية “كرهتني في الحب”، وهى من كلمات محمد البوغة وألحان محمود خيامي وتوزيع طارق عبد الجابر ميكس وماستر أمير محروس.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق