رجل دين أمريكي: “الرب ليس راضياً عن نتائج الانتخابات” وخطوة غير مسبوقة من ترامب (فيديو)

رجل دين أمريكي: “الرب ليس راضياً عن نتائج الانتخابات” وخطوة غير مسبوقة من ترامب (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

زعم رجل دين أمريكي موالي لدونالد ترامب أن الرب سيقلب الطاولات التي يجلس عليها موظفو الانتخابات الأمريكية لأنه غير راضي عنها.

وخلال تواجد القس الأمريكي “جورج بيرسونز” داخل إحدى كنائس ولاية تكساس، قلب إحدى الطاولات بجانبه، التي كانت عليها بعض الأوراق.

وحين تطاير الأوراق أكد القس أن الرب غير راض على نتائج الانتخابات مشيراً إلى أن النتائج ستتغير لصالح دونالد ترامب وسيكون الفائر بالرئاسة.

رجل دين: "الرب ليس راضياً عن نتائج الانتخابات" وخطوة غير مسبوقة من ترامب (فيديو)
رجل دين: “الرب ليس راضياً عن نتائج الانتخابات” وخطوة غير مسبوقة من ترامب (فيديو)

وقال “جورج بيرسونز”: المجد للرب وأخذ يهتف مع الحاضرين “كفى كفى كفى”! أي يقصد كفى عدا للأصوات التي غيرت النتيجة لصالح الرئيس المنتخب جو بايدن.

موضة ستايل

خطوة غير مسبوقة من ترامب

ومؤخراً أقر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشكل ضمني بـ.خـ.سـ.ارته في الانتخابات الأمريكية الأخيرة، مشيراً إلى سماحه لبدء إجراءات نقل السلطة إلى الرئيس المنتخب جو بايدن.

وفي تغريدة لترامب على تويتر قال المرشح الجمهوري إن موافقته على نقل السلطة إلى جو بايدن من أجل الحفاظ على مصلحة الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي هذا الصدد دعا ترامب إلى القيام بما يجب فعله في ما يتعلق بالبروتوكولات الأوّلية، لنقل السلطة، متابعاً: “قد طلبت من فريقي أن يفعل الشيء نفسه”.

وفي حال إقرار وكالة الخدمات العامة بفوز بايدن في الانتخابات سيتمكّن جو بايدن وفريقه من الحصول على الدعم الفدرالي الكامل للاستعداد لتسلّم مفاتيح البيت الأبيض بتاريخ 20 كانون الثاني/يناير.

نتائج لن تتغير

وكانت مصادر إعلامية أمريكية قد تحدثت عن تواصل مستشار وصهر الرئيس ترامب مع الأخير لإقناعه بالاعتراف بنتيجة الانتخابات.

وأوضح صهر ترامب أن جو بايدن يتقدم عليه بنتيجة 306 من أصوات المجمع الانتخابي، وهي أكثر من الأصوات المطلوبة للوصول إلى البيت الأبيض والبالغ عددها 270 صوتًا.

وحصل ترامب بالمقابل على 232 صوتًا، في انتخابات حققت أعلى نسبة مشاركة شعبية في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي جميع الأحوال فإن ترامب لن يستطيع تغير النتائج، فالمرشح جو بايدن يتقدم بـ 306 أصوات مقابل 232 صوتا في المجمع الانتخابي الأمريكي، والذي يحدد من سيصبح رئيسا، وهو رقم أعلى بكثير من 270 الذي يحتاجه للفوز.

وكان حاكم ولاية ميريلاند، “لاري هوغان” قد وصف جهود ترامب بشأن الانتخابات في حديثه لشبكة “سي إن إن” قائلاً حولها: “بدأت تبدو وكأننا جمهورية موز”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق