بعد أنباء تركهما.. عمرو دياب ودينا الشربيني يتصدران “تويتر” ومعلقون: عين وصابتهم

بعد أنباء تركهما.. عمرو دياب ودينا الشربيني يتصدران “تويتر” ومعلقون: عين وصابتهم

مدى بوست – فريق التحرير

تصدر المغني المصري عمرو دياب، قائمة الأكثر تداولًا بموقع “تويتر”، بعد انتشار أنباء بتركه الفنانة المصرية دينا الشربيني عقب نشـ.وب خـ.لافات بينهما.

ومن أبرز تعليقات متابعي عمرو دياب على أنباء تركه دينا الشربيني: “دينا ما أخدتش من جوازتها من عمرو دياب غير إشـ.اعات وتنـ.مر”.

ومن ضمن التعليقات أيضًا: “زمان عمرو دياب بيسمع أول يوم في البعد”، “عمرو دياب قلبه كان كل يوم بيحب واحدة”، “دي عين وصابتهم”.

بعد أنباء تركهما.. عمرو دياب ودينا الشربيني يتصدران "تويتر" ومعلقون: عين وصابتهم
بعد أنباء تركهما.. عمرو دياب ودينا الشربيني يتصدران “تويتر” ومعلقون: عين وصابتهم

خلاف عمرو دياب ودينا الشربيني

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، أخبارًا تفيد بوقوع خـ.لاف بين المغني المصري عمرو دياب والفنانة المصرية دينا الشربيني، في أحد الأماكن العامة، والذي انتهي بارتفاع صوت “الهضبة”.

موضة ستايل

وهناك من زعـ.م أن سبب هذا الخـ.لاف هو غيرة دينا الشربيني من معجبات عمرو، والبعض الآخر رجح أن يكون السبب هو رغبة دينا في الزواج الرسمي خاصة بعد زواج عدد كبير من نجوم الفن مؤخرًا.

وربط عدد كبير من رواد مواقع التواصل بين خـ.لافات عمرو ودينا، بعدم ظهورها في أي حفل غنائي أو حفل زفاف قام عمرو بإحيائه مؤخرًا، وهي التي اعتادت منذ بدء علاقتهما على الظهور برفقته.

عمرو ودينا يلتزمان الصمت

ولكن رغم انتشار هذه التقارير إلا أن المغني عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني التزما الصمت لم يصدر عنهما حتى الآن أي تعليق بشأن هذه الأنباء.

من هو عمرو دياب

هو مغني وملحن وممثل مصري، ولد في 11 أكتوبر 1961، يعد من أشهر المغنيين بالوطن العربي، ويلقب بـ”الهضبة”.

حققت ألبوماته مبيعات هائلة، وتُرجمت العديد من أغانيه إلى عدة لغات أهمها: اللغة الإنجليزية، واللغة الروسية، واللغة الكرواتية، واللغة البلغارية، واللغة التركية، واللغة الألبانية، واللغة الهندية، واللغة اليونانية، واللغة الفرنسية.

حصل عمرو دياب على جوائز عديدة خلال مشواره الفني، ومنها جوائز الموسيقى العالمية 7 مرات عن أعلى مبيعات في الشرق الأوسط، ويعد أول مغني عربي يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

تزوج عمرو دياب من الممثلة المصرية شيرين رضا وأنجب منها طفلة اسمها “نور”، ثم انفـ.صلا وتزوج بأخرى سعودية هي “زينة عاشور”، وأنجب منها عبد الله وكنزي وآخر بناته جانا، وارتبط مؤخرًا بالفنانة المصرية دينا الشربيني.

دينا الشربيني من هي

هي ممثلة ومذيعة مصرية، ولدت في 17 مارس 1985، درست الإعلام في جامعة 6 أكتوبر، بدأت حياتها الفنية عام 2006 بالعمل كمذيعة وذلك بتصديها لتقديم برنامج شبابيك الذي بث على قناة دريم.

التحقت بورشة تمثيل، كما درست مخارج الألفاظ، وشاركت بالعديد من الأعمال المسرحية إلى جانب عملها بالتقديم حتى عام 2011 حيث بدأت مشاركتها بالأعمال الجماهيرية من خلال مسلسل “المواطن إكس”.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق