“من لم يغنِ من توزيعه لم يعش فرحة النجاح”.. لطيفة تسترجع ذكرياتها مع طارق عاكف (فيديو)

“من لم يغنِ من توزيعه لم يعش فرحة النجاح”.. لطيفة تسترجع ذكرياتها مع طارق عاكف (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

قررت المغنية التونسية لطيفة، استرجاع ذكرياتها مع الموسيقار المصري الـ.راحل طارق عاكف، وذلك من خلال نشر جميع أعمالها الغنائية التي شارك في توزيعها.

وقالت لطيفة التونسية عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”: “اليومين الجايين هفتكر معاكم أعمالي مع الموزع العبقري الـ.راحل طارق عاكف، أسبوع كامل هسمعكوا أعمالي مع الـ.راحل العبقري طارق عاكف”.

ونشرت لطيفة التونسية، فيديو أغنيتها “بحب في غرامك”، وهي من الأغاني التي قدمتها لطيفة من توزيع طارق عاكف وكلمات عبدالوهاب محمد، ألحان صلاح الشرنوبى.

"من لم يغنِ من توزيعه لم يعش فرحة النجاح".. لطيفة تسترجع ذكرياتها مع طارق عاكف (فيديو)
“من لم يغنِ من توزيعه لم يعش فرحة النجاح”.. لطيفة تسترجع ذكرياتها مع طارق عاكف (فيديو)

وطالبت المغنية التونسية في تغريدتها من محبيها ومتابعيها أن يقوموا بقراءة سورة “الفاتحة” على روح الموسيقار الـ.راحل بقولها: “الله يرحمه طارق، ياريت كلنا نقراله الفاتحة”.

موضة ستايل

وأشادت لطيفة بالأعمال التي شارك في توزيعها طارق عاكف: “من لم يغنِ من توزيع طارق عاكف لم يعش فرحة النجاح، كل أعمالي معه كانت ناجحة”.

وفاة الموسيقار المصري طارق عاكف

ويذكر أن الموسيقار المصري طارق عاكف قد وافـ.ته المـ.نية يوم الأحد الماضي، عن عمر يناهز 60 عامًا، حيث شكل خبر وفـ.اته صـ.دمة كبيرة لنجوم الوسط الفني بمصر والخليج العربي.

وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني بمصر والخليج العربي، على نـ.عي وتقديم واجب الـعـ.زاء في وفـ.اة الملحن المصري الكبير طارق عاكف بكلمات مـ.ؤثرة.

لطيفة تنعي طارق عاكف

وأعربت المغنية التونسية لطيفة، عن حـ.زنها لـ.وفاة طارق عاكف بقولها: “إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمك يا طارق كنت لسه باعتلي ألحان اسمعها”.

واستكملت لطيفة التونسية نـ.عيها قائلة: “يا طارق كم ضحكنا وكم نجحنا مع بعض، اعـ.زي نفسي وكل أهلك البقاء لله”.

من هو طارق عاكف

هو ملحن وموزع موسيقي مصري وقائد أوركسترا وعازف أورج محترف، ولد في 28 نوفمبر 1960، ووافـ.ته المـ.نية 22 نوفمبر 2020.

يمتلك طارق عاكف يمتلك استوديو (صوت الحب) في القاهرة، درس الموسيقى في دبلوم معهد ليونارد دافينشي قسم الموسيقى في القاهرة، وفي عام 1983 تخصص في التأليف والتوزيع الموسيقي.

عمل في بداياته كعازف أورج كما عمل في فرقة الموسيقار عمار الشريعي، وتعاون مع عدد كبير من كبار نجوم الفن أبرزهم: “محمد عبده، ووردة الجزائرية، وجورج وسوف، وأحلام، ولطيفة”.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق