مسلسل “أبو جانتي” في جزء ثالث بـ السعودية وبطله سامر المصري يوضح تفاصيله (فيديو)

مسلسل “أبو جانتي” في جزء ثالث بـ السعودية وبطله سامر المصري يوضح تفاصيله (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

كشف الفنان السوري، نجم مسلسل باب الحارة، سامر المصري، عن جزء جديد من مسلسله الشهير أبو جانتي ولكن هذه المرة سيتم تصويره في السعودية.

سامر المصري أوضح في تصريحات نقلها برنامج إنسايدر بالعربي الذي يعرض على قنوات إماراتية، أن العمل سيتم تصويره في السعودية وسيرى النور قريباً.

وأوضح نجم المسلسل أن روح العمل موجودة والشخصيات الأساسية موجودة وأهمها أبو جانتي وأبو ليلى وأمه سامية الجزائري إضافة إلى ممثلين سعوديين قديرين.

أبو جانتي - مواقع التواصل  مسلسل "أبو جانتي" في جزء ثالث بـ السعودية وبطله سامر المصري يوضح تفاصيله (فيديو)
أبو جانتي – مواقع التواصل مسلسل “أبو جانتي” في جزء ثالث بـ السعودية وبطله سامر المصري يوضح تفاصيله (فيديو)

الانفتاح في السعودية

أبو جانتي “ملك اللانسر” سيتناول الانفتاح والتطور الذي تشهده المملكة العربية السعودية، وسيكون سامر المصري سائق تكسي ضمن شوارعها ليشهد مواقف طريفة ومشوقة.

موضة ستايل

ويقول سامر المصري في لقاءاته الصحفية إن شخصية أبو جانتي الأكثر تفضيلاً لديه في إشارة إلى تعلقه بها أكثر من شخصية أبو شهاب في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة.

سامر المصري ولد في شهر أغسطس، عام 1969، وارتاد معهد الفنون المسرحية، رغم أنه خريج الأدب الإنكليزي، إلا أن حبه للفن والتمثيل، جعله يتجه نحو عالم الدراما السورية والعربية، وأخيراً مجال الأفلام الأمريكية.

نبذة عن نجم مسلسل أبو جانتي

المصري درس الأدب الإنكليزي في جامعة دمشق، وتخرج عام 1991، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1996، قبل أن يتابع مشواره الفني، وينضم لنقابة الفنانين في ذات العام.

تعددت أعماله الفنية بين التأليف والتمثيل والإنتاج، وأشهر أعماله في الدراما السورية في “بقعة ضوء” و”الدبور” ومسلسل “الشام العدية” أو ما يعرف بمسلسل “بيت جدي”.

ولعب المصري، أدواراً مختلفة في مسلسل “أهل الغرام”، ودور الرائد هشام في مسلسل “وجه العدالة”، وشارك في مسلسل “جبران” الذي تناول سيرة الشاعر اللبناني الشهير “جبران خليل جبران”.

سامر المصري كان قد ابتعد نوعاً ما عن الدراما السورية بعد انتقاله للعيش في الإمارات منذ عام 2012، إلى أن عاد بعد أعوام ليظهر في المسلسل الشهير “أوركيديا” لحاتم علي الذي عرض عام 2017.

شركة إنتاج تحمل اسم ولده

وسامر المصري متزوج من الفنانة المعتزلة نيفين عزام، ولديه منها عمر وياسمين، و “ورد” الذي يملك شركة للإنتاج تحمل اسمه.

ولده عمر رغم تخرجه من كلية الحقوق إلا أنه يسير حالياً على نهج والده وبدأ بالمشاركة في التمثيل بأدوار مختلفة، أما زوجة سامر المصري الممثلة نيفين، اعتزلت الفن للتفرع لعائلتها.

ويعتبر الممثل عابد فهد أقرب صديق للمصري في وسطه الفني، وفي آخر لقاءاته المتلفزة مع قناة أبو ظبي، وصف المصري نظيره أيمن رضا بالذهب الصافي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق