“من خلال دعمك أنا نجحت”.. وائل جسار يوجه رسالة تهنئة إلى زوجته في عيد ميلادها

من خلال دعمك أنا نجحت”.. وائل جسار يوجه رسالة تهنئة إلى زوجته في عيد ميلادها

مدى بوست – فريق التحرير

وجه المغني اللبناني وائل جسار، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”، رسالة تهنئة إلى زوجته ميراي مقدسي، بمناسبة عيد ميلادها.

ونشر المغني اللبناني وائل جسار صورة تجمعه بزوجته ميراي وكتب عليها: “حبيبتي ميراي شريكة حياتي، بدي قلك إن وجودك بحياتي كنز، مشيت أنا وياكي مشوار طويل كان فيه طلعات ونزلات”.

وكشف المغني اللبناني، في رسالته عن الدور الذي لعبته زوجته في حياته بقوله: “كنت دايمًا تعطيني معنويات لأكمل المشوار من خلال دعمك إلي أنا نجحت كنت دايمًا الجندي المجهول اللي دايمًا عم يصليلي”.

"من خلال دعمك أنا نجحت".. وائل جسار يوجه رسالة تهنئة إلى زوجته في عيد ميلادها
“من خلال دعمك أنا نجحت”.. وائل جسار يوجه رسالة تهنئة إلى زوجته في عيد ميلادها

واختتم وائل جسار رسالته إلى زوجته ميراي قائلًا: “كل عام وأنت بألف خير ان شاء الله دوام الصحة والعافية، بحبك”.

موضة ستايل

من هو وائل جسار

هو مغني لبناني ولد في 22 نوفمبر 1976 بلبنان، بدأ حياته الفنية مبكرًا بعمر الثامنة حيث كان يدرس ويذهب لإحياء سهرات.

ورغم صغر سنه إلا أن أهل وائل جسار سمحوا له بالغناء ولكن في أوقات الفراغ، وأصروا على أن يكمل دراسته حتى الشهادة الثانوية.

دخول وائل جسار لعالم الفن

درس وائل جسار الموسيقى وتعلم عزف العود وكان يغنى في المناسبات وحفلات القرية التي يقطن بها وكان دائم الترديد لأغاني السيدة أم كلثوم والعندليب عبد الحليم حافظ والموسيقار محمد عبد الوهاب.

وانتهز المغني اللبناني فرصة المشاركة في أحد المهرجانات المحلية التي أقيمت في محافظة البقاع بلبنان واشترك فيه وحقق المركز الأول.

واشترك بعد ذلك في البرنامج الشهير (الحروف تغنى) وأشاد بصوته جميع الحاضرين وبإمكانياته الصوتية وأطلقوا عليه لقب (الطفل المعجزة) وذاع اسمه وشهرته.

توقفه عن الغناء بالمراهقة وعودته مرة آخرى

وابتـ.عد وائل جسار عن الغناء فترة بسبب التحولات التي طرأت على صوته نظرًا لانتقاله من مرحلة الطفولة إلى مرحلة الصبا ثم الرجولة.

ولكنه عاد بعدها إلى الساحة الغنائية بأول ألبوماته (ماشـى) والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وانطلق بعدها عربيًا عام 2001 من خلال ألبوم الدنيا علمتني وأغنيات مثل عالجمر، كمشيت خلاص وغيرها.

حياة وائل جسار الخاصة

تزوج وائل جسار عام 2005 من ميراي مقدسي وأنجب منها ابنته مارلين وابنه وائل جونيور.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق