إلهام شاهين: تزوجت مرتين وفشلت لأنهما كانا يغاران من نجاحي ولا أفكر بالزواج مجددًا (فيديو)

إلهام شاهين: تزوجت مرتين وفشلت لأنهما كانا يغاران من نجاحي ولا أفكر بالزواج مجددًا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حلت الفنانة المصرية إلهام شاهين ضيفةً على الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها كلمة أخيرة، للحديث عن أبرز محطات حياتها وآخر أعمالها الفنية.

وتطرق الحديث للحياة الشخصية لشاهين التي تزوجت مرتين وانفصلت في كلتاهما، فصرحت أنها لم تكن محظوظة في حياتها الزوجية، خاصةً وأن زوجيها كانا يغاران من نجاحاتها الفنية واسمها الشهير.

وأوضحت شاهين أنها خُيرت ما بين الحياة الزوجية والفن، فاختارت الفن لأنها تعشق التمثيل، وأكدت أنها لا تستطيع أن تُقدم على تجربة زواج حاليًا، خاصةً وأنها لم تعد قادرة على تحمل رجل في حياتها.

إلهام شاهين
إلهام شاهين – إنترنت

إلهام شاهين: مفتقدة مشاعر الحب

صرحت الفنانة إلهام شاهين أنها مفتقدة لمشاعر الحب في حياتها، مع ذلك لا تستطيع تحمل مسئولية رجل جديد في حياتها، فقد تزوجت ومرتين وفشلت ولا تُحب أن تجرب شعور الفشل مجددًا.

موضة ستايل

وتابعت شاهين أنها شخصية عنيدة ومستقلة وصاحبة رأي، وهي صفات لا يستطيع أي رجل أن يتحملها، مشيرةً إلى أنها بحاجة إلى رجلٍ بمواصفاتٍ خاصة من الصعب أن تعثر عليه في هذا الزمن.

الإعلامية لميس الحديدي خالفتها الرأي في كونها إنسانة لا تحتمل، حيث وصفتها بالهانم والمرأة اللطيفة الرقيقة، فأجابت شاهين بأنها ليست منافقة، والحياة مع الرجل تتطلب بعض النفاق.

آخر أعمال الفنانة إلهـام شاهين

كشفت الفنانة إلهام شاهين أنها تعمل على مشروع فيلم جديد، يحمل اسم “حظر تجول”، ويناقش الفيلم قضية هامة رفضت الإفصاح عنها، مكتفية بالقول أنها قضية مسكوت عنها.

يضم طاقم عمل فيلم حظر تجول الفنانين: أمينة خليل، أحمد مجدي، كامل الباشا، محمود الليثي، أحمد حاتم، عارفة عبد الرسول، من تأليف وإخراج: أمير رمسيس. وتُجسد شاهين في الفيلم شخصية امرأة تُدعى “فاتن” تُسجن مدة 20 عامًا بسبب جريمة ارتكبتها.

كما أعلنت شاهين عن مشروع تحويل فيلم “يا دنيا يا غرامي” إلى مسلسل تليفزيوني، وقد جمع الفيلم عام 1995 بينها وبين النجمتين هالة صدقي وليلى علوي، وسيعود المسلسل ليجمعهم سويًا مرة أخرى.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق