جيني إسبر متألقة بفستانٍ أحمر وتشبه الأميرة سنو وايت (صور)

جيني إسبر متألقة بفستانٍ أحمر وتشبه الأميرة سنو وايت (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية جيني إسبر متابعيها على موقع انستغرام، صورة جديدة لها، بدت فيها كالأميرات، حيث ارتدت فستانًا باللون الأحمر من تصميم ناهد منى صاحبة دار ناهد للأزياء.

وحملت إسبر في يدها تفاحة حمراء، ما جعل البعض يشبهها بالأميرة بياض الثلج/ سنو وايت، في قصة الأميرة والأقزام السبعة، وقد علقت على الصورة بالقول: “مُنعت شيئًا فأكثر الولوع به.. أحب شيء إلى الإنسان ما منعا”.

جدير بالذكر أن الفنانة جيني إسبر منشغلة حاليًا بتصوير مشاهدها في مسلسلٍ جديد، يحمل اسم رد قلبي، وتُجسد فيه شخصية مركبة لشابة تُدعى “توليب” تسعى للثأر من قـ.ـاتل والدها.

جيني إسبر
الفنانة السورية جيني إسبر-انستغرام

قصة مسلسل رد قلبي

تدور أحداث مسلسل رد قلبي حول عائلة مكونة من أم وشقيقتين، إحداهن توليب/ جيني إسبر، يُقـ.ـتل والدهما في صغرهما، فتنشئهما الأم على فكرة الثأر، فتكبر توليب مشبعة بالفكرة وتستطيع الالتحاق بالعمل في شركة أحد المشتبه بهم.

موضة ستايل

المسلسل دراما اجتماعية بوليسية، من تأليف: فهد مرعي، إخراج: عمار تميم”، إنتاج: شركة شاميانا، بطولة: جوان الخضر، رواد عليو، نظلي الرواس، عاصم حواط، جهاد الزغبي، أمانة والي، سوسن ميخائيل.

جدير بالذكر أن طاقم عمل المسلسل يتواجد حاليًا في مدينة اللاذقية لتصوير المسلسل، ولم يُعرف بعد إذا سيعرض في موسم دراما رمضان القادم أم بعد انتهائه، المسلسل كان يحمل اسم “غبار الماضي” وتم تغييره إلى “رد قلبي”.

جيني إسبر.. من هي؟

جيـني إسبر؛ عارضة أزياء وممثلة سورية شهيرة، حاصلة على لقبين من ألقاب الجمال، ملكة جمال المغتربين في أوكرانيا عام 1996، وملكة جمال مهرجان الرمال الذهبية في مدينة طرطوس عام 2001.

بدأت الفنانة جيـني إسبر حياتها كعارضة أزياء وفتاة إعلانات، ثم منحها المخرج “نضال دوه جي” دورًا في الفيلم القصير “رقصة مع الشمس” عام 2001، وفي نفس العام قدم لها الفنان القدير ياسر العظمة الفرصة للمشاركة في مسلسل “حكايا المرايا”.

إسبر ليست خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية مثل عدد كبير من فنانات جيلها، الأمر الذي يستغله البعض من وقت لآخر في انتقادها، بينما تصر هي على أن الموهبة أهم من الدراسة.

جيني إسبر
الفنانة السورية جيني إسبر-انستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق