درة تحتفل بوصول عدد متابعيها عبر “إنستغرام” لـ 13 مليونًا.. وتوجه رسالة للجمهور

درة تحتفل بوصول عدد متابعيها عبر “إنستغرام” لـ 13 مليونًا.. وتوجه رسالة للجمهور

مدى بوست – فريق التحرير

أعربت الممثلة التونسية درة زروق (40 عامًا)، عن سعادتها لوصول عدد متابعيها عبر موقع التواصل وتبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، إلى 13 مليون متابع.

ونشرت درة عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام” صورة لها وهي ممسكة ببعض “البلالين”، وكتبت عليها: “شكرًا للـ 13 مليون متابع على وجودهم هنا”.

وتابعت الممثلة التونسية درة في رسالتها لجمهورها ومتابعيها: “حتى عندما تنتهي الاحتفالات، أحب أن يكون كل يوم احتفال بالحياة والجمال”.

درة تحتفل بوصول عدد متابعيها عبر "إنستغرام" لـ 13 مليونًا.. وتوجه رسالة للجمهور
درة تحتفل بوصول عدد متابعيها عبر “إنستغرام” لـ 13 مليونًا.. وتوجه رسالة للجمهور

وتقوم درة حاليًا بتصوير حكاية “أول السطر”، وهي الحكاية الأخيرة من حكايات مسلسل “إلا أنا”، وبجانب درة، ويشارك في بطولتها كل من عمر الشناوي، وريم عبدالقادر، ومن إخراج محمود كامل.

موضة ستايل

من هي درة  التونسية

ولدت الممثلة درة إبراهيم زروق، في تونس من مواليد 13 يناير 1980، واستقرت في جمهورية مصر العربية منذ كانت تبلغ 10 سنوات، لذا فهي تتحدث بجانب لهجتها التونسية، اللهجة المصرية بطلاقة.

قبل أن تتجه لمجال التمثيل، درست درة الحقوق وحصلت على على درجة البكالوريوس في الحقوق من كلية الحقوق والعلوم السياسية بتونس.

وفي عام 2003 تابعت دراستها لتحصل على شهادة ماجستير العلوم السياسية من جامعة القديس يوسف بلبنان.

زواج درة

وتزوجت درة في مطلع شهر نوفمبر الجاري، من رجل الأعمال المصري هاني سعد، حيث أقيم الحفل بأحد فنادق مدينة الجونة، وحضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

وأثـ.ار إعلان زوجها من المصري هاني سعد ضـ.جة كبيرة بالوطن العربي وذلك نظرًا لكونها زوجة ثانية، لتخرج درة عن صمتها وتعلن أنها متزوجة من رجل مطـ.لق.

دخول درة لمجال الفن

انضمت درة إلى فرقة “التياترو” وقد دخلت في عالم الفن عندما شاركت في أول مسرحية لها تحت عنوان “مجنون” للمخرج توفيق الجبالي.

كما مثلت الفنانة التونسية، عدة أدوار في السينما التونسية أبرزها “خرمه” و”نادية وسارة”، وشاركت أيضًا في أفلام عالمية مثل “كولوسيوم” عام 2003 و “رحلة لويزا” عام 2005.

وكذلك لعبت دورًا مميزًا بالسينما المصرية بداية من عام 2007، فمن أبرز أعمالها بالدراما المصرية كانت “العار” و “لحظات حرجة” ، “الريان” ، “ادم” و “الزوجة الرابعة” و”سجن النسا”.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق