درة تُحرج متابعًا وصفها بالزوجة الثانية: اشتغل على نفسك أفيدلك من الاستظراف ده! (صور)

درة تُحرج متابعًا وصفها بالزوجة الثانية: اشتغل على نفسك أفيدلك من الاستظراف ده! (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

تعيش الفنانة التونسية المقيمة في مصر درة زروق أجواء من السعادة، حيث تزامن عرض قصة “أول السطر” التي تقوم ببطولتها، وهي إحدى قصص المسلسل المصري ذائع الصيت حاليًا “إلا أنا”، مع وصول عدد متابعيها على انستغرام إلى 13 مليون متابع.

ويبدو أن هناك متابعُ أراد أن يُكدر صفو هذه السعادة، فكتب تعليقًا على إحدى صورها يقول: “الجوزة التانية”، وهو التعليق الذي أثار حفيظة درة ودفعها للرد وإحراجه أمام ملايين المتابعين.

وجاء في رد دُرة: “أولًا: اسمها الزوجة مش الجوزة، ثانيًا: اسمها الثانية مش التانية، ثالثًا: الوحيدة، رابعًا: لو اشتغلت على نفسك واتعلمت اللغة العربية والكتابة، أفيدلك من الاستظراف ده”.

درة زروق
الفنانة التونسية درة زروق-إنترنت

زواج درة من هاني سعد

احتفلت الفنانة درة زروق بزفافها على رجل الأعمال المصري هاني سعد، بداية نوفمبر الجاري، بعد أن جمعت بينهما علاقة عاطفية، حرصت دائمًا على نفيها والحديث عنها باعتبارها شائعات.

موضة ستايل

بعد الزفاف، تعرضت دُرة لموجة واسعة من الانتقادات، بعد أن انتشرت أنباءٍ عن أن الزوجة الأولى لسعد وأم أبنائه ما زالت على ذمته ولم يقع بينهما الطلاق، ما يعني أن درة الزوجة الثانية.

ونفت درة هذا الأمر جملةً وتفصيلًا، مشيرةً إلى أنها الزوجة الوحيدة لرجل الأعمال هاني سعد، مطالبةً الجميع باحترام حياتها ومساحتها الشخصية.

درة
تعليق الفنانة درة على المتابع-انستغرام

هاني سعد.. من هو؟

هاني سعد رجل أعمال مصري من مواليد 1985، يقيم في القاهرة وهو مصري الجنسية، وهو مصمم معماري عالمي معروف والمدير التنفيذي لشركة Hany Saad innovations.

دخل مجال الديكور منذ 14 عامًا وأصبح أهم مهندسي الديكور حاليًا وله العديد من التصميمات المعمارية في مصر، ومن أبرز هذه التصميمات القطامية هايتس والقطامية ديو .

جدير بالذكر أن سعد سبق له الزواج، ولديه طفلين من هذه الزيجة، وقد انتشرت شائعات ارتباطه بالفنانة دُرة في يناير الماضي، بعد ظهوره في عيد ميلادها، حيث وجه لها رسالة رومانسية عبر موقع انستجرام قال فيها : “افعل ما يجعلك سعيدًا، وكن مع من يجعلك تبتسم، وتضحك بقدر ما تتنفس، وتحب طالما تعيش”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق