بعد مقطع الرقص الجريء، ريم النجم: أنا مو هند القحطاني.. والجمهور يرد: لا فرق بينكما (فيديو)

بعد مقطع الرقص الجريء، ريم النجم: أنا مو هند القحطاني.. والجمهور يرد: لا فرق بينكما (فيديو)

 مدى بوست_فريق التحرير

تصدرت الإعلامية الكويتية من أصل سعودي ريم النجم قوائم الترند في دول الخليج العربي، بعد أن ردت على الانتقادات الموجهة إليها في الآونة الأخيرة، بمحاولة إعادة توجيهها للناشطة السعودية هند القحطاني.

وكانت النجم قبل أيام نشرت مقطع فيديو لها وهي ترقص بطريقة جريئة على أنغام أغنية خليجية، لكنها عادت وحذفت المقطع، إلا أنه وجد طريقه لمواقع التواصل الاجتماعي، ما عرضها لحملة انتقادات واسعة.

وردت النجم على هذه الانتقادات بالقول أنه زاوية التصوير أظهرت المقطع بهذا الشكل، مؤكدةً أنها لا تسعى للشهرة بهذه الطريقة، وحاولت توجيه النقد تجاه القحطاني فقالت: “أنا ريم النجم.. أنا مو هند القحطاني”.

ريم النجم
الإعلامية الكويتية من أصل سعودي ريم النجم-إنترنت

ريم النجم تُهاجم هند القحطاني

تصدرت الإعلامية الكويتية ريم النجم الترند الخليجي في الآونة الأخيرة، فتارة تظهر في مقطع فيديو جريء أو تُطلق تصريحًا غريبًا، مثل غزلها الصريح في الفنان اللبناني راغب علامة.

موضة ستايل

وكانت النجم في بداية نوفمبر الجاري قد هاجمت الناشطة السعودية هند القحطاني، ثم عاد المقطع للانتشار مجددًا في الساعات الأخيرة، حيث اعتبرت الأولى أنها تُقدم محتوى جيد، بينما الرقص والجرأة طبيعة محتوى القحطاني.

وترى النجم أن هذا التصريح لا يسيء للقحطاني، حيث قالت: “مو إساءةً ولا قصورًا بهند القحطاني، كل إنسان وله ستايل حياته وقناعاته وأفكاره وأهدافه، كل إنسان مقتنع بهدا الشي”.

ردود أفعال

تعرضت الإعلامية ريم النجم لجملة واسعة من الانتقادات بعد انتشار مقطع الرقص الجريء، وقد ازدادت حدة هذه الانتقادات، بعد أن خرجت لتبرر الأمر دون اعتذار، بل حاولت توجيه الانتقادات تجاه السعودية هند القحطاني.

الانتقادات الموجهة للنجم دفعت باسمها لتصدر قائمة الترند الخليجي، وقد رصد مدى بوست بعض ردود الأفعال حول ذلك، فغردت روانو: “تلاحظون اللي قاعدين يتشمتون في هند القحطاني يبتلون ابتلاء اخس منها.. الله لا يبلانا فعلاً”.

وعلقت مغردة أخرى بالقول: “ليه المشهور اللي يطيح سوقه يتكلم في نايف حمدان ولا هند القحطاني؟”، وغرد جمال العنزي قائلًا: “الليلة تعتذر وتقول إنه جني صورها وهي ترقص، وبكرا تعطينا دروس عن تطوير الذات. اللهث وراء الشهرة داء العصر”.

ودافع البعض عن النجم بالقول: “ما أحبها ولا أحب تصنعها بس واضح المقطع من وحدة من صاحباتها خانت فيها أو أحد تثق فيه لأن جوالها في يدها”.

ريم النجم.. من هي؟

ريم النجم؛ مذيعة كويتية من أصل سعودي، كانت تعمل كمعلمة لمادة التربية الفنية، من مواليد 16 أبريل 1985. منذ أيام طفولتها كانت تشارك في أنشطة الإذاعة المدرسية، ومن هنا نشأ حبها للعمل الإعلامي.

في عام 2017 انضمت للعمل كمذيعة في قناة الراي لتقديم البرنامج اليومي «رايكم شباب»، كما قدمت الفقرة اليومية «فوانيس رمضان» في شهر رمضان لعام 2018.

كشفت النجم في إحدى اللقاءات التليفزيونية أنها تزوجت في عمر السابعة عشر، لكنهما لم يتفقا وانفصلا بهدوء، ونتج عن هذا الزواج ابنتين، هما: غلا ورغد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق