حياتي الزوجية مستقرة وزوجي وأسرته يدعموني.. قصة الفنانة كارمن بصيبص بطلة عروس بيروت (صور)

شاركت في الحراك اللبناني الأخير، ومثلث في فيلم إيراني. عروس بيروت كارمن بصيبص كما لم تعرفوها من قبل

مدى بوست – فريق التحرير

هي فنانة ومخرجة لبنانية، تتميز بملامحها العربية المميزة وتعابير وجهها الجميلة التي تستطيع أن تمثل بها بكل تلقائية و بساطة.

وقد حظيت بإجماع الجمهور العربي حين قدمت دوراً مقنعاً لشخصية ثريا في مسلسل “عروس بيروت”، ويبدو أنها وصلت لمرحلة عالية من التقمص ليأتي أدائها عفوياً وطبيعياً للغاية.

حياتها الشخصية تحتوي على الكثير من المحطات، فجمهورها ربما لا يعرف أنها كانت ترغب في صغرها أن تدخل عالم السياسة، وأن تقوم بدراسة الحقوق إلا أنها دخلت عالم الفن و التمثيل في عمر مبكر.

حيث قامت بتصوير عدد من الاعلانات وهي لم تتجاوز بعد الخامسة عشر. إنها الممثلة كارمن بصيبص.

موضة ستايل

من هي كارمن بصيبص

ولدت كارمن بصيبص في اليوم التاسع من شهر أكتوبر عام 1993 وهي ممثلة ومخرجة لبنانية دخلت عالم التمثيل وعمرها لا يتعدى 18 سنة.

كارمن بصيبص
كارمن بصيبص – إنترنت

درست الإعلام في لبنان، ورغم أنها أخرجت عدة أفلام قصيرة إلا أنها مازالت تحلم أن تعمل بالإخراج بشكل مستمر، لكنها أجلت هذا الحلم حتى تركز أكثر في التمثيل. كان أول ظهور لها بدور مميز في المسلسل المصري “الجامعة” في عام 2011 حيث ظهرت كطالبة لبنانية تدرس في الجامعة الأمريكية.

ثم شاركت بعده في عدد من المسلسلات اللبنانية والعربية مثل مسلسل “درب الياسمين”، ومسلسل “ياريت” ومسلسل “لآخر نفس”.

محطات وتواريخ في حياتها الفنية

مرت كارمن خلال مسيرتها على عدة محطات مهمة، فمثلاً عام 2013 كان بداية الشهرة لها في التليفزيون المصري، حيث ظهرت في مسلسل “نكدب لو قولنا مبنحبش” والذي كان من بطولة الفنانة يسرا بمشاركة أمينة خليل.

وقد أظهرت قدرتها الفنية بهذا المسلسل لتلفت انتباه الجمهور المصري. ثم في عام 2016، شاركت أيضا في مسلسل “إتهام”، والذي كان بطولة ميريام فارس وعزت أبو عوف، وتم عرض المسلسل على القنوات الخليجية، حيث يعتبر هذا هو تاريخ بدء إنتشارها في دول الخليج بشكل كبير.

كارمن بصيبص
كارمن بصيبص – إنترنت

في عام 2017، عادت كارمن مرة أخرى للدراما المصرية من خلال مسلسل “الزئبق” من بطولة الفنان كريم عبد العزيز. بينما كان عام 2018 عاماً مميزاً للغاية لها حيث شاركت في مسلسل “ليالي أوجيني”، وقد أدت دوراً مميزاً في هذا المسلسل.

مسلسل عروس بيروت نقلة مهمة في تاريخها

يعتبر مسلسل “عروس بيروت” أحد أهم أدوارها على الإطلاق والذي حاز على حب واعجاب الجمهور.

وقد تحدثت كارمن عن كواليس مشاركتها في المسلسل قائلة: “المسلسل أخافني وأصابني القلق من المسؤولية، لأنه طويل على مدار سبعة أشهر لكن هو تحدٍ بالنسبة لي، لكن فريق العمل وكل شيء شجعني على قبول التحدي وهو جديد في مسيرتي المهنية”.

كارمن بصيبص
كارمن بصيبص – إنترنت

واعتبرت كارمن أن رومانسية المسلسل ليست مبالغ فيها في الوطن العربي، لكنها موجودة مضيفة: “مش عيب نحلم وليس هناك مانع أن تكون هذه الرومانسية موجودة، خصوصاً في أول فترة لكن الحب يدوم ويستمر وقد يعيش البعض في رومانسية دائمة”.

وعن علاقتها بظافر العابدين والتي اعتبر الجمهور أنهما صنعا ثنائياً شديد النجاح، قالت بصيبص: “أنا أعرف ظافر وشاركنا في عمل ليالي أوجيني، هو شخص مريح وفي البلاتوه لديه شغف كبير لهذه المهنة وأنا بطبعي رومانسية، لذلك أتقنت الدور معه في المسلسل”.

كارمن المخرجة

قدّمت كارمن بصيبص خلال حياتها عدة أفلام قليلة نسبياً منها فيلم إيراني، يجسد القضية السورية بدور لاجئة سورية، وهو فيلم قصير بعنوان “بتوقيت الشام” قدمته عام 2017 .

كارمن بصيبص
كارمن بصيبص – إنترنت

وقد حاز الفيلم على ​جائزة​ أفضل فيلم قصير في مهرجان فجر السينما الدولي. أما في مجال الإخراج فقد قامت بإخراج عدة أفلام روائية قصيرة أشهرها “لبين ما يجو” وقد شارك الفيلم في مهرجان “كان” في فرنسا ومهرجان “دبلن”، وحصل على المرتبة الثالثة في ​مهرجان بيروت السينمائي​، وشاركت أيضاً في فيلم “تلتت” عام 2016.

لبنانية الأصل والهوى

من المعروف عن كارمن أنها لبنانية حتى النخاع، يظهر ذلك في موقفها من الأحداث اللبنانية مثل الثـ.ـورة التي شاركت فيها وانفـ.ـجار المرفأ الأخير، وقد صرحت كارمن في أحد اللقاءات فقال: “أحداث لبنان الأخيرة عكست تضامن اللبنانيين مع بعضهم وبغض النظر عن الانتماء الطائفي أو السـ.ـياسي، فصـ.ـرخة لبنان اليوم واحدة بغض النظر عن الاختـ.ـلافات، وأتمنى أن تكون الثـ.ـورة خير للبنان لأن اللبنانيين يستحقون حياة أفضل، ومشاركتي في الانتفاضة ليس من باب إثبات الوجود بقدر ماهو واجب”.

اعترافات كارمن بصيبص

رغم أن كارمن بصيبص صريحة في تصريحاتها إلا أنها دائماً لا تحب التحدث عن حياتها الشخصية، فهي تعتبر حياتها الخاصة ملك خاص بها، وليس من حق أحد التعرف على أي شيء يخصها.

لكن كل المعروف عن حياتها الشخصية أنها متزوجة وأن زوجها من خارج الوسط الفني، وهو رجل أعمال لبناني. لكنها كشفت في أكثر من لقاء عن بعض الكواليس عن زوجها، فقالت مثلاُ عنه:

كارمن بصيبص مع ظافر عابدين
كارمن بصيبص مع ظافر عابدين – إنترنت

” الحمد لله حياتي الزوجية مستقرّة، وزوجي أهم داعم لي في مسيرتي، وأهله أيضاً يحبونني ويتابعون أعمالي الفنية، وأنا دائماً أحب أن أسمع رأي زوجي في شغلي ونختار النصوص معاً”.

وتابعت قائلة: “نادراً ما يرافقني زوجي في أسفاري لأنه مشغول بعمله، لكن عندما انشغلت بمسلسل “عروس بيروت” كان يزورني في تركيا، وأنا بدوري عندما كانت تسنح لي الفرصة كنت أسافر إلى بيروت لمدة ولو لأربع وعشرين ساعة ثم أعود إلى عملي”.

وفي تصريحات أخرى كشفت كارمن بصيبص تفاصيل عن حياتها ومخاوفها فقد قالت أنها تخاف من الموت ويستفزها التكبر وقلة الأخلاق، وهي تحب رقص الفلامينغو، كما تحدثت عن أكثر ما لفت نظرها في تعليقات رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فقالت أنهم شبهوها بالفنان الفلسطيني محمد عساف لأسباب تجهلها، وهذا أكثر ما يضحكها.

كارمن بصيبص
كارمن بصيبص – إنترنت
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق